منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - يا بنات يا مخطوبات يا مملكات .. جاوبوني قوام
قديم 21-03-2005, 04:48 PM
s_b
موقوف
s_b غير متصل  
اخي الكريم ...السلام عليكم ها هي ذا اجاباتي اتمنى ان تستفيد منها
طبعا وسأجيبك بطريقة تغكيري انا لأن كل بنت عندها طريقة فكير واجابة غير

1- هل البنت بتحب الرجل التقيل أم اللي يظهر حبه لها باستمرار ؟
نعم انا احب ان يظهر لي حبه باستمرار ولكن بدون مبالغة اي لا يزودها باظهار مشاعره زياده عن اللزوم.. طبعا لازم بين كل فترة يظهر حبه وكمان فترات يقدر يظهر حبه بطريقة غير مباسرة_تغيير _كمان هادا الشي حلو- لا ضرر فيه-

2- هل البنت بتحب الرجل اللي يغازلها ويمدح كل شئ فيها أم الرجل اللي عكس ذلك ؟
انا بحب الرجل اللي بمدحني بس ما يمدح كل شي كلشي فيي يعني ملابسي رشاقتي عيوني ضحكتي...هيك يعني طبعا المدح بكون حسب شو بتلبس خطيبك يعني مرة امدح جمال شعرها او فستانها او اذا بتكون حاطة كحل او مكياج ايضا امدحها وقول انها بتحط المكياج بطريقة حلوة تزيدها جمال....
3- هل البنت بتحب الرجل الشديد عليها أم المتفاهم بالعقل ؟
اكيد انا احب المتفاهم بالعقل لأنة اذا ما بكون هيك بحس انو اناني وما بقدر مشاعري ولكن بحب انو مرة كل 7 مرات يكون شديد عشان احس برجولته امامي واحبه اكتر... يعني بس مرة مش اكتر ومش كتيــــر شديد لان الفتاه من طبعها حساسة ,يعني بتقدر تدخل مع الشدة نقطة لين
4- هل البنت بتحب الرجل الرومانسي أم الرجل الواقعي ؟
ياستطاعتك ان تمزج بين التنين حسب الظرف الي انت فيه :يعني لما تكونوا لوحدكم احكيلها عن حياتكم كيف راح تبقى وكيف انك راح تسعدها .....اما لما تحكوا بامور حياتكم الزوجية فهمها انو الحياة فيها الحلو وفيها المر بس انتو انشالله راح تتغلبوا على المصاعب بفضل حبكم لبعض وايمانكم.
5- هل البنت بتحب الرجل اللي يسأل عنها باستمرار أم اللي يطنشها ؟
السؤال هو علامة الحب والاهتمام,اسأل عنها وعن احوالها اسالها اذا في حاجة زعجاها او انت بتقدر تعرف من نبرة صوتها حسّسها انها مهمة بالنسبة الك وانها راح تشاركك حياتك...
6- هل البنت بتحب الرجل اللي يأمرها وتسمع كلامه أم اللي تطلب منه الطلب ويسمع كلامها؟
طبعا البنت بتحب انو زوجها او خطيبها يسمع كلامها وهادا الشي متعلق بطريقة واسلوب الطلب ولكن هي ما تحب انو يأمرها يطلب منها باحترام مش يقولها اعملي هيك وهيك بسرعة لا هادا الشي مش كويس لأنها بتحس انها بتشتغل عندها وهو بيتحكم فيها فالافضل انو الطلبات تتم ك"طلبات مش "اوامر" هيك احسن عشان ما حدا يفهم التاني غلط

اتمنى اني افدتك باجوبتي واهم حاجة اخي انو تتصرف ع طبيعتك قد ما تقدر عشان ما تتفاجىء فيك يوم من الايام

سلامات