منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - يا خبـــــراء الجنس.. هلموا !!
قديم 31-12-2003, 02:07 PM
اشعار
عضو جديد
اشعار غير متصل  
الاخ العزيز

اول شي ما تشوف شر والله يعطيك الصحه والعافيه

اسمحلي ارد على استفسارك مع اني انصحك انك تروح عند طبيب اخصائي لاستشارته في حالتك.. و مع اني مو اخصائيه الا اني اقرا الا ان عندي بعض المعاومات من خلال قراءاتي و اطلاعي على هالمواضيع لانها تهمني كامرأة متزوجه

اعتقد يالطيب ان السبب في حالتك انت ذكرته في اول رسالتك .. و هو انك تمارس الجنس بصوره شبه يوميه..
يا اخي العزيز من اكثر المفاهيم الخاطئه عندكم يالرياييل هو انكم تظنون ان المبالغه في الجماع خاصة في اول سنوات الزواج هي دليل على الرجوله و الفحوله و بتكبركم في عيون حريمكم .. وهذا الاعتقاد خاطىء جدا لان ممارسة الجنس يجب ان تتم باعتدال فهي عمليه تتطلب الكثير من المجهود البدني و النفسي يعني كفايه تفكر في العمليات البيولوجيه اللي تتم في جسمك خلال مراحل الانتصاب ثم القذف عشان تتأكد ان الجسم مهما كان حجم المتعه اللي يحصلها في الجنس (او في اي نشاط أخر)الا ان المبالغه اكيد بتتعبه .. صحيح انك في عز شبابك و قوتك الجسميه و الجنسيه لكن هذا مو معناه الافراط .. وبعدين الله امرنا بالاعتدال في كل شي فما بالك بالجنس؟؟!!!!

نصيحتي لك يا عزيزي انك تحاول تخفف .. و اذا كنت من النوع الشهواني المحتاج للجنس باستمرار فيمكنك ان تكتفي بالانزال مره واحده في كل جماع والاحسن انك ما تجامع زوجتك كل يوم لان هالشي وايد مرهق بالنسبه لك ولها .. كما يمكنك الاكتفاء بالمداعبات احيانا كالتقبيل والاحتضان لابقاء المشاعر متوقده لكن لا تخليها توصل للجماع و القذف كل يوم..

هذي نصيحتي لك جرب و ما بتخسر .. بس مثل ما قلتلك الاحسن انك تستشير اخصلئي سير عنده و خله يفحصك هذا مو عيب .. بالعكس ساعتها بتتطمن على نفسك و بتتعالج لو كنت محتاج لعلاج قبل ما يسوء الوضع..

تحيتي لك و تمنياتي بالصحه و السعاده
اختك اشعار

شاركونا و لكم حب وسلام