منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - [قسم المتزوجين] من أسباب سعادتي مع زوجي .. جربوا هذه الفكرة
قديم 13-04-2010, 02:00 PM
سعيد بزوجتي
عضو مميز
 الصورة الرمزية سعيد بزوجتي
سعيد بزوجتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][ لمني بشوق ][ مشاهدة المشاركة

اخواني واخواتي الرااائعين والمتميزين ... احببت اليوم ان اعرض لكم هذه التجربة الشخصية

لغرض الفائده بإذن الله ... والله شاهد ان هذه الفكرةهي سبب مهم من اسباب سعادتنا

انا وزوجي وابنائي واهلي ايضا ... وانا متاكده ان من يطبقها سيلاحظ التغيير الايجابي في

حياته ونفسيته وبيته ....

الفكرة هي :

يوم الخميس .. طلب مني زوجي الغالي .. ان نطلب طعام لعشرون شخصا .. وذهبت معه
لاختيار بعض الهدايا البسيطة لعشرون شخصا .. بعدها ذهبنا لشراء باقتين ورد .. وطلب
مني تحضير قهوة لعشرون شخصا مع تمـــر .. وطلب مني ان اجهز الاولاد واتجهز أنا ايضا
وأجهز كل اللوازم اللي طلبها بعد صلاة العصر ... والحمد لله كل شيء كان جاهز ... وطول هذه
الفترة لم اسأله عن السبب او المكان الذي سنذهب إليه ... فبما أنه لم يخبرني ... فقلت ربما
تكون مفاجأة او شيء لا يريد ان يفصح عنه الا لاحقا ..

ركبنا السيارة .. وكلنا فضول .. إلى ان اقتربنـــا من المكـــان .. وعرفت حينهـــا وجهتنـــا ...
وصلنــــا إلى المكـــان الذي غبت عنه فترة لانشغالي مع اطفالي واهلي وزوجي ووظيفتي ومشاريعي
مكان اجده من اجمل الاماكن واسوءها في نفس الوقت ... فزيارته تفرح وتحزن ..

الفكــرة كانت عبـــارة عن

هذا المكان الذي تفوح منه رائحة الطيبه والحنان والرحمـــه ... إلتفت إلى زوجي وابتسمت له
وبادلني بابتسامه ... عرفت حينها أننا في مهمة رااائعه وجميله هدفها تقوية المودة والمحبة بيننا .. وقبلها البحث عن رضا رب العالمين وكسب الاجر
تحمست ولكن ابنائي ما كانوا يعرفون شيء ...

طبعا اللي في المركز كانوا عارفين عن زيارتنا ... لان زوجي كان متفق معاهم ..رحبوا فينا
وقدمنا للمشرفة والمديرة باقة ورد ...

المركز يضم 6 نســــاء مسنات .... و 14 رجل مســـن ... واكثرهم يدركون كل شيء ويتكلمون بطلاقه
يعني غير معاقين او مرضى ... فتعجبنا من وجودهم هناك ... بعضهم نعرفهم من زمان وبعضهم
جدد .... عموما بدأنا انا وابنائي وزوجي بتقديم ... القهوة العربية والتمــر لهم ..

وجلست اتحدث مع المسنات والمسنين ايضا وابنائي يسألون ويتحدثون معهم وزوجي خذ راحته
معاهم على الآخر .... وكنا سعداء جدا معهم ... نسمع الدعوات الطيبه القصص القديمه المشوقة
وقصصهم الشخصية المحزنه ... تأثرنا كثيرا ...

وبعدها قدمنا لهم وجبة العشاء .. وكان الوقت الساعه 6:30 مساء ... وكان العشاء عبارة عن

الهـــــــــــــــــريس

و

العصيـــــــــــــــده

يتبـــــــــــــــع .......
ماشاء الله عليكم
والله فكرة رائعة جدا الله يتقبل منكم ،،،،