منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عيادة رجل الرجال النفسية:
قديم 19-06-2011, 03:14 AM
المآسة
عضو جديد
المآسة غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله..
الى ابي الفااضل رجل الرجآل بارك الله في جهودك,, ولآ تعلم ان موضوعك هذااعتبره تنفيس عن كرب المؤمن..
لآ تعلم مدى حااجتي الى البوح بهذا السر المكتوم بداخلي لأكثر من 20 عآم,,
ما حصل اني كنت صغيره بالعمر(6سنوات) في المرحله الأبتدائية تحديدآ,,كنت رااجعه من المدرسة ومعي صديقااتي من عادتنا نلعب بالشارع قبل نرجع للبيت ونروح للبقاله وعايشين حياه الطفولة البريئة,,لكن في احد الأيام كنت لوحدي رايحه البقاله وكان الوقت (ظهرآ) واستغل العامل الموجود خلوتة معي وقام يلمس بالبدايه شعري فأبتعدت عنه لأن هيئته وسخه ,, ومن ثم تمادى بنفس اللحظة واغلق باب البقاله بالقفل ولحظتها خفت انه يذبحني بالسكين,, ورفعني على الفريزرويحضني بقوووة لدرجه اني انكتمت وقام يبووسني لدرجه والله العظيم ان لعاابه على وجهي ,, استسلمت له لأني خفت ان اصرخ ويقتلني ويرميني بالزباله اعزك الله >> هذا ما حطته امي ببالي ان العمال يقتلون البنات ويرمونهم بالزباله ,وليتها وضحت لي ان الموضوع اخطر من ذلك ,,
بعدها نزلني من على الفريزر وفتح لي البااب واتذكر وجهه كاان مصفر ومرتبك, وقال يلآ روحي قبل يجيك الحراامي !!
رحت مسرعه لبيتنا واتذكر تفاصيل كل ما واجهته بطريقي,,وشفت بااب بيتنا في الوااقع هو قريب لكن وقتها احس كل ما اركض كل ما يبتعد البيت عني,< هذي الحادثة الاولى,,
الحادثة الثاانية كان بالصبااح ارسلني الوالد الله يرحمه الى البقاله (غير الي بالحادثة الاولى) وكنت بجيب اغرااض للفطور, ونفس الشي استغل العامل خلوتي معه وتحرش فيني مع ان البااب مفتوح على مصرااعيه,, كان جالس على الكرسي وتعمد انه يرمي الفلوس تحت الطاولة عشان يقول اني انا رميتها ويجبرني اني اجيبها له,,وقال لي تعالي جيبي الفلوس من الأرض,جيت اخذ الفلوس الا يسحبني لحضنه واتذكر يده كانت تحتي وقام يلمسني بطريقة قذرة يقشعر منها البدن,,من الخوف رميت كل الاغراض الي على الطاولة عشان يتركني ويقوم يرتبها,,ورحت للبيت وسئلني الوالد عن الاغراض وقلت له البقاله مقفلة,,
وقتها ما بكيت ولا تأثرت ولآ حسيت بأي شي والموضوع اثر فيني لكن آثرة احس الان بدت تطلع علي اكثر بعد ما كبرت,,
الآن انا كثير الوم نفسي .. احس ودي انتقم من شي لكن مو عارفة ايش هو بالضبط.. كل ليلة قبل انام اتذكر هذي الحاادثة وحوادث اخرى لكن هذي الاشد وقع في قلبي,,
اتذكر سلوكي بعد الحادثة اني كنت احب ان اعذب نفسي(اجرح يدي بالسكين-اقص شعري بطريقة عشوائية عشان تضربني امي-كنت ابري قلم الرصاص الى ان يصير حاد واغرزة بيدي الن ان ينكسر-اآكل اظآفري الى درجه يسيل منها الدم....)
الآن تواجهني عده اشيااء,, الخوف-فقد الآمااان-توتر-عصبية وتقلب مزآج- خوف من الزواج بشكل كبير(بسبب اللمسات والأحضان .... الخ),,
اعتذرعن الاطالة و اني كتبت موضوعي بالعامية وليس بالفصحى واتمنى ان اكون استطعت ان ابوح ما بخآطري..