منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سؤال بريء . . هل زوجتي ناشز ؟؟
قديم 07-03-2008, 06:20 PM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  
أخي فارس الحب هل عدت من جديد
.. أبدا مشكلتك من تلك السنين ماغابت عن بالي وكم كانت سعادتي عندما قلت أنها حلت فما بالك عدت من جديد ...... أخي ثمان سنوات حقيقة كثيرة جدا ولاألومك على حالة اليأس التي وصلت إليها .... لم لا تبتعدان عن بعض فترة حتى يعيد كل منكم حساباته وتقيم الأمر بشكل عقلاني من حيث المكاسب والخسائر في تطليقها ... الأمر ليس بالهين أخي على المرأة أبدا ليس بالهين إذا علمت بأنك جاد في الطلاق فستسعى حتما للتغيير .....
فقط أتركها عند أهلها لتعلم جدية قرارك ولا ترسلها عند أهلها حتى تذكر لها كل النقاط التي ذكرتها لنا الآن حتى تكون على بينة ....
ورجاء أخي فارس من أخت لاتريد لك إلا الخير لاتفكر في الطلاق من أجل عيون ابنائك سيدمرهم وتفتك بهم الهموم وهم مشتتين بينكم لكن تزوج أخرى وقد يكون ذلك سبب لتغير الأولى عندما تجد المنافسة بينهم ...
أخي مشكلتك مثل أخي عاشق العيناء مع تغير بعض التفاصيل والذي تابعناها معه على مدار سنتان وفي النهاية طلق عندما استنفد الحلول ولكم آلمنا ذلك وقد ذكر بعد الطلاق أنه لم يظن ان الأمر سيكون بمثل هذا الثقل على أبنائه فلا تظن أن المسألة هينة أبدا .....

أسأل الله أن ييسر أمرك وبلغنا أخي بما يستجد من أحوالك ...