منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - (غرفة النقاهة النفسية) رسالة لمن تكره
قديم 21-11-2011, 09:48 PM
أنا مو أنا
عضو جديد
 الصورة الرمزية أنا مو أنا
أنا مو أنا غير متصل  
الى الساحرة الشريرة ال........ الى مستحيل بيوم من الايام اسامحها او احمل بقلبي ذرة عدم كره لها
تصدقين كلمات الغضب مااقدر اقولها بوجهك ليش لان بدال هالشيء اتوقع لو بيوم من الايام قابلتك ماراح افجر كلمات غضب لانها مهما كانت هالكلمات ماراح يشفي غليلي فيك الا قتلك أي انا الخوافه الجبانه الي اخاف من قطوة توها منولدة ودي اقتلك بس قبل اقتلك ودي اتفنن بطرق تعذيبك ابي اشوف بدل الدموع دم بعينك يااشر شرار الارض وافك العالم من شرك يا...... دمرتي حياته من كان عمره 18 سنة وانتي عجوز بليس يالساحرة وعندك بنت ومتزوجه بعد وش تبين بمراهق يال...... وياليت بكيفه الا غصب عنه يالبشعه تركتي زوجك وتزوجتي طفل سحرتيه خطفتيه خطف مننا خليتيه حرامي يسرق اعز الناس ع قلبه يال..... حسبي الله عليك وماكفتك 16 سنة من النهب والسرقه والسحر بكل انواعه وجايه الحين تكملي على باقي العيله وتشعلي المشاكل وتدمري عيلة كامله كل دمعه نزلت من عيون ماما وبابا الله يرحمه ودي بعددها اطعنك بقلبك يال..... ماما من مرض لمرض ومن هم لهم وهي تشوف ولدها قدامها كل انواع الالام الجسديه والنفسيه فيه بسبب سحرك يال.... يالساحره ماتكفينا البلاوي الي على رأسنا عشان تطلعي لنا بهالوقت من جديد بسحر جديد يال..... بإذن الله وان شاء الله واذا كنت بكامل قواي العقلية وقتها واذا الله اعطاني عمر انتظريني اكبر شوي وربي ماراح اسيبك بحالك يال..... يااقتلك بنفسي وماهموني خليهم يعدموني ابيه يعيش مابقى من عمره براحه ماذاق طعم السعاده بحياته ولا بلقى من يقتلك بفلوس بس خليني اتخرج من الجامعه واتوظف ويصيؤ معي فلوس ولعيونك يالساحره احلى قتل ينتظرك يالخدامه رحتي ولاجيتي اصلك خدااامه اكرهك اكررره اكررهك اكررررهك وحتى لو تبتي وربي هداك برضو اكرهك وماراح اسامحك بس لو تبتي ماراح اقتلك بس ببقى اكررهك و اكررهك واكرهك جعلك بالمووت يارب اليوم قبل بكره يالساحره الله ينتقم منك ويكون موتك بالموت البطيء ويارب ربي ماينعم عليك بالتوبه ابيك تتعذبي بنار الدنيا قبل نار الآخره

لو جلست طول عمري اكتب واسب برضوا ماراح يقل كرهي لك جعلك الساحق الماحق والبلا المتلاحق

يافشلتي مررره سووري ماانتبهت لنفسي وربي كان المفروض اراجع الي كتبته قبل اعتمد الرد اعتذر مره ثانيه

التعديل الأخير تم بواسطة أنا مو أنا ; 21-11-2011 الساعة 10:13 PM