منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مشتاقة لزوجي أريده هو ان يطلب مجيئي لعنده((تمت العودة.. الرد 233))
قديم 30-01-2010, 08:43 PM
ام إياد1
عضو جديد
ام إياد1 غير متصل  
اقتباس:
قولى له انك تباركين زواجه وانك تحبينه وانك ستصبرين عليه حتى يتم شهر عسله وبعدها تتساوون كزوجات
هو قام بحقه فى الشرع فى التعدد اين حقكن عليه كزوجات فى العدل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا شي فوق الطاقة البشرية كيف تبغينها تدق وتبارك له بزواجه وهو تاركها بين نارين لا هو اللي قال لها ماابغاك عشان تتناساه ولا هو اللي قال لها ابغاك وجابها عنده

وين الخوف من الله الظلم ظلمات يوم القيامة كيف يترك الانسانة بقلب مكسور ويهمشها حتى لو هي مادعت عليه ولا تحسبت ربها عليه راح يعقبه ربه لان الظلم مايرضي ربنا والواحد على الاقل يخاف من العقوبة الدنيوية

والله حاسة فيك ياقلبي الله يفرج همك ويرده لك ويكتب لكم الخيرة

اقتباس:
التعدد شرع الله و لا اعتراض عليه
ياناس التعدد له شروط ومن اهمها العدل وانا مااشوف فيه عدل على كلام اختنا بردانة

اقتباس:
مشكلتي في قلة الصبر نفسي اكون صبوره الى حدن ما

ااقول اني صبوره لكن افعالي وتصرفاتي غير ادعي واقول يا رب صبرني لكن عند اول مشكله انهار
اكيد ياقلبي ماراح تتحملين

الظلم له مرارة فضيعة جدا والله يلوم من يلومك والله يفرج همك عاجلا غير اجلا

اقتباس:
اخاف اني اضل او اضل احد زوجي تزوج عادي حقه الشرعي لكنه كان سبب في هدايتي الغريبه

كان يقولي لو حطو العالم بكف وانتي بكف راح اختارك احس انه يحبني لكن ما ادري شو الخلل

تزوج بكل سهوله وما اهتم لامري مع اني احبه من كل قلبي وماني مستوعبه الي صار الي يحب كيف يقدر

يصبر عن حبيبه تعبت وانا انتظر رساله منه او اتصال صارله اربع ايام ما راسلني كل يوم افز من النوم اقول

يمكن ارسل رساله استانس اذا ارسل واذا ما ارسل احس بظيق واقول في نفسي اريد اطلب الطلاق لكنه

مش حل نفسي اكون صبوره سامحوني مللتكم بافكاري ومشكلتي سسسسسسسامحوني
انصحك يااختي بالاستخارة كل يوم وقت الفجر

واقري كل فجر جزء من القرآن لانه يوسع الصدر

واستغفري كثير قال تعالي( (فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))

تمعني في الاية الكريمة زين وراح تعرفين الحل

واتصلي فيه واطلبي منه يصارحك هو يبغاك او انه مستغني حرام يترك قلبك مفطور ولا يسأل

صدقيني خمس شهور مو قليلة خصوصا بوضعك واذا شافك حازمة راح يتخذ قرار ياما يجي ياخذك يايتركك

ويرزقك ربي بواحد افضل منه ويرزقك بذرية عارفة ان كلامي قاسي عليك بس هذا الواقع مو معقول انت تعيشين بكرب

وهو بنعيم ومستغل صمتك لصالحة

وحاولي تدعين بالفرج مع اغلب انفاسك ادعي دايم ربك يفرجها وان شاءالله ربي راح يفرجها عليك

والله يوفقك ويستر عليك وينولك اللي ببالك ويرده لك ويرزقك بالذرية الصالحة

وآسفة اذا جرحتك بكلمة او قسيت عليك وبقى كلامي مجرد رأي