منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أريد أن أفاجيء زوجتي ..... لأني أحبها حتى الجنون .... ساعدوني
قديم 30-01-2006, 05:55 PM
ام فهوووودي
عضو دائم
ام فهوووودي غير متصل  
الله يديم المحبه بينكم ويضاعفها اكثر واكثر.....

اولا بالنسبه للاخوات الي يسألونك عن السر؟؟؟

متى ماكان كل من الزوج والزوجه يبحث عن مايريده الاخر ويحققه له كانت السعاده فكيف اذا انطبق الكلام على الاثنين واصبح كل شخص همه الاكبر اسعاد الاخر اكيد ستكووووون السعاده عنوانهم والحب منزلهم ......

امااااااااااااا بخصوص ذكرى زواجك؟؟؟؟

السفر.........
حلوه فكرت السفر مررره بس ماتكون طويله يدوب يومين علشاااان تكون حلوتها في خفتهااااااااا<<<<<< صارت دعايه ههههههه

عندك شرم الشيخ مرررره حلوة خصوصا الفتره هذي الجو احلى ومافيه زحمه....
عنك بيروت....انا من عشااااااااااااقها بس الجو باااارد<<<< ولو ان الجو البااارد يعطي شوية رومانسيه (انا احس كذا)
ماليزياااا ....... بس هي تنفع اسبوع ... وانا رشحت لك اياها لان فيها جزر مررره حلوة ورايقه...

اما غير كذا فحسب الميزانيه...
فيه جزر المالديف(ما ادري عن اسعارها)
بارررررررررريس.....راح تكون السفره خياااااااااااااال...

اما الهديه....
ممكن تكون سااااعه فخمه....
ممكن جهاز جوال جديد ..........
ممكن خاتم ومحفور بداخله كلمه حلوة والتاريخ <<<<<طبعا تاريخ الذكرى مو الزواج...
ممكن تعليقه بسلستها....
وانت ممكن تكون عارف شئ هي تبيه من زمااان اذا فيه اشتريه لها وقدمه هديه....

غيرررره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ممكن تحجز بفندق في نفس مدينتك(واحلى لو كان نفس الفندق الي كنتوا في يوم الزواج)<<<<<<< طبعا تصرفون الاولاد ههههههه عند اهلك او اهلها...
وهناك تكون عاملها حركااااات...
مثل...........
شوف هذي انا سويتها في ذكرى زواجي العام الماضي.........بس عادي بغششك .......

رحت للاوتيل قبله........
شلت الكفر حق السرير وخليت الشراشف بس لان لونها ابيض وهو الي كنت ابيه(بس ان كنت ماخذه احتياطي وكنت شاريه واحد معي بس الشرشف واغطيه المخدات)وكنت جايبه ورد لونه احمر ومفكك وكتبت على السرير بالورد ..احبك...بخط كبير من اول السرير لاخره بالعرض.........وكنت جابيه شموع لونها احمر... وخليت الدنيا كلها شموووووع الغرفه وغرفة الملابس والحمام ..... الحمام حتى هو حطيت في ورد... المغسله حطيت حوليها ورد والبانيو عبيته شوي مويه ونثرت الورد وحطيت في الشموع الي تطفو ........ نرجع للغرفه... الهديه كانت ساعه الماس غلفتها بأحمر وزينتها بورد احمر وابيض
وكنت لابسه فستان احمر(البس بيجامه حمراءاو عنابي)وكنت جايبه مسجل وشريط ميوزيك هادئ( الله يهدينا ونترك الموسيقى)وشريط الزفه الي كان داخل عليه يوم الزواج...
وكنت طالبه عصيرين فراوله والكيكه الي كنا طالبيتها يوم الزواج...

طبعا لما خلصت دقيت عليه وقلت له يجي...
اول ما وصل خليته يدخل على زفته وبعدين جلسنا شوي وبعدين قدمنا الهدايا لبعض وبعدها طلعنا تعشينا برا الاوتيل ورجعنا بالليل وكملنا السهرررررررره بس كانت مررره حلوة وزووووجي مررره انبسط من الحركات....

ان شاء الله تعجبك الحركات.....

ام فهوووووووودي