منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل انا حامل ام لا
قديم 19-05-2009, 04:23 AM
ام عبودي ولتون
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام عبودي ولتون
ام عبودي ولتون غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائررة مشاهدة المشاركة
انا كانت اخر دورة لي بتاريخ 7/4 والدوره تأتي لي كل ثلاثين يوم لكن في ايام ما بتنتظم معي والمفروض ان تأتي 11/4 المهم عملت فحص حمل منزلي 10/5 وطلع خط واحد وخط تاني مش مبين كتييييييييييير يعني صعب رؤيته جدا المهم وكان ظهري يؤلمني في تلك الفترة
اليوم 17/ 5 رحت للدكتورة وعملت فحص سونار خارجي وداخلي ولم يظهر اني حامل فقالت لي الدكتور ان اعمل فحص حمل دم وعملته وطلعت النتيجه سلبية فلا اعرف انا صدمت جدا وبكيت بكل حرارة لانني كنت متفائلة جدا لاني منذ سنة ونصف وانا اتمنى ان احمل لكن الله لم يكتب
والى الان لم تأتي الدورة فهل ممكن ان يخطيء السونار وتحليل الدم انا اعيش على الامل ارجو من تعرف شيء هذا الموضوع ان تساعدني وارجوكم ان تدعو لي بأن يرزقني الله الذرية الصالحة

حبيبتي انا مثلك صلحت تحليل بالمنزل وطلع واحد باين وثاني خفيف ورحت لدكتورة اشكي من تلخبط الدورة والام شديدة طبعا قبل التحليل المنزلي وعطتني علاج دون تحليل الله لا يسامحها انا طنشت العلاج لاني كنت حاسه ان فيه حمل بعدها بفترة رحت حللت دم وطلعت حامل يعني لا تسوي شئ غير انك تحللي فقط وروحي لاستشارية نساء ياااااارب تكوني حاااامل بتوام مصطحين بالله طمنيني عليك