منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سمعت خيانة زوجي باذني ,, أريد رأي الجميع
قديم 09-02-2008, 05:28 PM
أنا من الايام
عضو جديد
أنا من الايام غير متصل  
سمعت خيانة زوجي باذني ,, أريد رأي الجميع

السلام عليكم اعزاءى
اكتب رسالتي هذة وكلي ألم ويأس لا اعرف من اين ابدا . انا متزوجة من 7 سنوات ولي طفلان احب زوجي واقدره واحترمه كثير في بداية حياتي معة اكتشفت بصدفة علاقتة من موظفه من جنسيه عربيه ,من خلال رسالة في دسك هو نفسه لم يقراها كانت الرسالة تحكي عن الحب الذي كان وانها ستضل صديقة وانها تتمنى رجوع العلاقة و موقعة باسمها وكنت اعلم انها موظفة عنده. كان بجانبي عند فتحي للرسالة ورد انة لايعلم وربما شي خاص بها الرساله لم تذكر اسمه. صدقته.
وصارت مواقف تتير الشك عندي فصرت ابحث فوجدت الرسائل في الهاتف المهم تاكدت من العلاقة , لا احد يتصور كيف تعبت نفسيا بل وتضررت جسديا خلال هاذي الفتره اجهضت مرتان و صار لي التهاب بالقولون كان الموضوع صدمه وعند مواجهته ينكروياكد انه يحبني انا.صراحه لا اعرف حدود العلاقة وما كنت اتوقع انها وصلت الحرام و يمكن كان الحب من جانبها, والذي حدث قبل زواجي منه مالي حق احاسبه علية , هاذا الي كنت افكر فيه هاذيج الفتره. المهم انا نهيت الموضوع طلبت منه يطلعها من الدوام و ينهي كل شي وصار ما طلبت منه . بعدها صرت احاول ابحث في هاتفة لاتاكد انة لا يحادثها ولاكن وجدت مسجات من امرأه أخري واجهته قال انه لا يعرفها و لا تهمه. المهم ما حاولت ابحث لانه انا اتعب و يرجع علية القولون .

مرت السنين وكنت ارا زوجي مخلص يحبني لايستغني عني و طول الفتره انا مهتمه فيه كل الاهتمام و اشوفة انسان يخاف ربه و يصلي كل الصلوات .من شهرين كنت اكلمه و هوه في مكتبه قال لي ساتصل لاحقا انا مشغول, نسا ان يقفل الخط كنت ساقفل ولاكن سماعي لصوت امرأه في مكتبه مواطنة اثار فضولي فسمعت الحوار و ليتني لم اسمع سمعت علاقة الجنس بينها وبين زوجي الي نهايتها لم احتمل .اخذت سيارتي بسرعه الي مكتبه ودخلت وكان جالس لوحده كان هجومي علية بالكلام كانت نضرته الصدمه و المفاجأه انا نفسي ماكنت مصيطره علي نفسي ولكن لم اتكلم بصوت عالي حتا لايلاحض موظفيه. واجهته ولعنته واسميته بالمريض النفسي الغير طبيعي وكان يحلف انه لم يفعل اي حرام وكنت في نفس الوقت ابحث عن اي شي يثبت ما فعل وكان يحاول ان نخرج خارج المكتب وجدت في الزباله كلنكس بسرعه فتحته ووجدت المني وقلت وهاذا شو قال مخاط والله . وكنت في انهيار ثم لمحت عند الكرسي علي الارض بقعه من السائل المني وقلت وهاذ؟ و قال عند اخراج الكلنكس سقط هاذا انة مخاط ايضا. كان يكذب لاني لست غبيه و اعرف هاذا الشي تماما المهم حاول ان يهديني وذهب معي في سيارتي و شرح لي انها مكالمت انترنت وانها واحدة لايعرفها و هاذا مقلب متفق علية من الشباب وانه تسجيل لصوتها في الماضي .وعدني بانه سيمسح عنوانها البريدي, ما كنت اقدر غير ان اصدقة و في داخلي اعلم انة يكذب , في هذة الفترة قلت لنفسي ساعطيه فرصه ما دام وعدني معناه انه سينهي الموضع بنفسة , و لاكن انا شو حالتي كل لحضة اتخيلة و هو يخوون . حاولت انسا وكنا نتقرب اكثر خلال الفترة لبعض واحس انه يحبني.
المهم اليوم انا شفت في المسنجر ماله حوار مع بنتين وحدة منهم الحوار يدل علي علاقة و الثانية بعد علاقة حب .؟!! بس تعبت من هذا الريال, الحوار بتاريخ اليوم واجهته قال انه مال زمان لنفس الفتاه الي مسوين فيها مقلب .ويحلف و يقول انه ما سوي الغلط؟!!............
انا انسانة وايد صريحة و الي في قلبي ع الساني و ما عرف انافق ما اقدر ما اواجه احس عشان تصفا القلوب لازم اواجة. صدقووني اذا وحده او واحد بقول راجعي عمرج انتي مقصره اقوول لا انا انسانة ما امدح نفسي بس الي يشوفني يقول وايد حلوه و جسمي حلو و مهتمة بشكلي و لبسى ومعروفه باناقتي و ابسله كل شي .ومثقفة ومتعلمه و متخرجه من ارقا الجامعات و اذا عن العلاقة الجنسيه بيني و بينة بالعكس ممتازه وماجد رديتله طلب في حياتي. ولو افكر انه رغبته اكثر لا احس العكس.و اذا عن علاقة صداقه بيني و بينه وايد نسولف مع بعض مثل الربع نضحك و انسولف واذا عن سولف الشغل بل عكس يستشيرني في وايد اموور... يعني افكر ليِش يسو هيك.. هل هو لعوب بطبعه؟؟ او هو مريض نفسي ؟متأكده أنه يحبني و ما يرووم يستغنا عني وانا احبه بس يووم افكر شو هوه يسوي أحس اني أكرهه ...سعات احس اني لااعرف هاذا الانسان لانه غير صادق. ما عرف شو الحل هل اني ازعل فتره تأديبة لة و اسكت عنه موول ما أكلمه فتره عشان ما يكرر الشى أو أحاول انسا مثل كل مره؟ صدقوني ووايد محتاجة اسمع منكم شو رايكم؟ شو أسو ؟