منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي خانني وهو اللي فضح نفسه (حُلت المشكله)
قديم 08-07-2008, 03:48 PM
bunney
عضو متألق
bunney غير متصل  
نصيحه مهمه اختي صعب اتخاذ اي قرار و انتي حامل لانه الهرمونات تلعب اب جسم المراه و تخليها تقول و تسوي اشياء مو اب وعيها ... اول شيء روحي بيت اختج و بينيله عن غضب و انه خلاص .. خليه يعترف و يقول ليش سوه جذي و انه خلاص كل شيء منهد .. خل يعرف مقدار الجريمه الي ارتكبها اب حقج .. قوليله انج بتروحين بيت اهلج فتره تفكرين اهناك و تتخذين القرار المناسب بشان حياتكم سوا .. روحي بيت اهلج خليه اي وراج و يركضلج و يحاول يراضيج و يوعدج و يحلفلج على القران انه ما يعيد ولا يفكر انه يخرب بيته اكثر من جذي .. هم لا تعطينه الجواب قوليله محتاج افكر .. هذا افضل حل انج تعاقبينه اشويه .. المهم بعد فتره اذا يالج لا تضحكينله ولا شيء ردي بيتج و نامي يمه و لكن لا تحسسينه اب شوق او اي شيء .. على شان يحس اب فداحت الي صار و اذا عصب قوليله ليش الي صار اشويه !! لو انا الي كنت امسويه شان قطيتني بيت اهلي !! تحلل على نفسك و تحرم علي !! ولا لي هل الدرجه على بالك انا نفس الكمبيوتر ديليت و خلاص .. اكيد بيحز اب نفسي لاني عطيتك كامل الثقه و احتاج وقت ... اذا شفتيه تعدل و مهتم فيج بالاخص انج جااامل ما راح يقصر معاج حاولي تنسين الزله و الله كريم (تره هل الشيء مجرب لازم عقاب على شان ما يتمادي)
اختج بني