منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي خانني وهو اللي فضح نفسه (حُلت المشكله)
قديم 08-07-2008, 02:13 PM
امل الحيـاه
من كبار شخصيات المنتدى
امل الحيـاه غير متصل  
يا اختي يا حبيبتي الله يصبرك ويثبتك ادري الموقف صعب عليك والنفس ما تتقبل الخيانه ولكن العفو من شيم الكرام

عيوني ما ابي اكلمك بالمنطق والعقل لا ابي استجدي فيك الزوجه الحبيبه والصديقه لزوجهاا واقولك الحياه الزوجيه ما تخلى من مواقف منها الجارح ومنها الي يصدم ومنها الي يعذب بس الحكمه وانا اختك في هالمواقف هي سيده القرار عمر العجله ما عمرت بيت

انتي الحين استهدي بالله كم يوم بعدهاا انااقولك

توضي وصلي ركعتين في جوف الليل وقولي يارب ثبتني وانطق الحق على لساني وقوي نفسك بالله

بعد كذاا جهزي لليله حلوه بينك وبين زوجك جهزيهاا باغراض وشموع ومااعلمك انتي ادري وفيكي الخير والبركه واجلسي مع زوجك فيها وانتي بكامل زينتك وباهدى اعصابك اكليه بيدك وشربيه وامسكي يده وطالعي في عينك واساليه وقتهاا ليش سويت كذاا انا مقصره معك بشي شفت مني شي ما عجبك ولقيته بغيري صارحني قوليله اليوم انا زوجتك وبكره بكون ام ولدك وضحيله انه جرحك وانك كنتي تثقي فيه وكيف شرخ هالثقه وتفاهمي معه

صدقيني عيوني بيستحي بينه وبين نفسه وقتها حتى لو ما بين لك وبيفكر بنت الناس ما تستاهل وانا غلطان وتلقينه يرجعلك يالغلا بس اهم شي عالجي الموضوع بحكمه الصراخ والعناد ما يجيب نتيجه وانا اختك وانتي لازم توريه شوف انا ما قصرت معك يكفيك تانيب نفسه له لا شافك كذاا تعاملينه

اختي اكثري من الدعاء له واكثري من قول اللهم سخر لي زوجي

اسال الله ان يصلح حالك زوجك ويهدء سركم