منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حياة باهته ، حب من طرف
قديم 27-05-2019, 12:38 PM
منتكس
عضو جديد
منتكس غير متصل  
حياة باهته ، حب من طرف

للاسف الشديد لم أوفق بتاتا في زواجي لاسباب جدا مؤلمة ، لابد ان اكون صريح وأبين أكبر الجوانب السلبيه في شخصيتي وقت ما قررت ادخل في مشروع الزواج وهي ان تكون مصاب برهاب اجتماعي وخجل شديد وفي نفس الوقت تمتلك رغبة جامحه في تلبية الاحتياج الجنسي لديك ، امر قد يجعلك تخجل في ذكر بعض التفاصيل المتعلقة بموضوع الزواج ، والدتي كانت دائما تنصحني في بعض بنات خالاتي وانا لا أريد أن ارتبط بأحد منهم والسبب اني رأيتهم مسبقا وكنت امني نفسي بأفضل منهم ، وقتها كنت اعمل عند محل لقريب لي وكنت أجد فيه قوة الثقافة والحديث وكونه أحد الاقارب شجعت نفسي وقلت لعله يفيدني في موضوع زواجي ، قلت له بديت افكر بالزواج وبدا يسولف معي وقلت له ان عندي بنت عم على وشك انفصال من خطيبها وخاطري اتقدم لها ، قال لي لا ماتصلح لك انا شايفها قبل متينه ، كنت مسافر مع ابوها وكانت معاهم وشفتها ماراح تصلح لك ، قلت طيب وقال راح يسأل لي عن بنت ، وكوني وثقت فيه وعلقت آمالي عليه انتظرت من عنده الاخبار ، طبعا صارت عندنا حالة وفاة وتغيبت عن العمل ولما رجعت جا وقال لي تعال لي داخل المكتب لقيت لك البنت ، وجهه كان مبتشر وبدا يتكلم لي عن نسب البنت وانها ربة بيت ويقول ان عمها يقول بأن كان في ناس متقدمين لها قبلك وارفضوهم ليش انهم ما يزوجون الا من اهلها والبنت جميله ولا تفوتك وجا بعدين قال لي الكلمه الي خلتني انعمي وما عدت اقدر اصبر ، قال لي انا قبل دخلت في موضوع زواج وصار فيه طلاق وقلت اني ماراح ادخل في موضوع زواج ابد لكن هالمره اقول لك لا تترك البنت وقال لي لا تتأخر يمكن تروح البنت عليك ،،، وانا حسب الشخصية الي انا عليها كنت خلاص اثق ثقه عمياء في كلامه وسلمت قراري بيده ، وبعد هالكلام القوي الي خدر ذهني فيه كلمت والدتي على طوول وقلت لها ان صحيح حنا في وقت عزا وكذا بس في بنت ما ابغاها تروح من يدي بس كلمي امها ان البنت راح نتقدم لها بعدين وان انا ابغاها ، حطيت امي في موقف محرج جدا والسبب ان هالشخص أثر على عقلي بشكل كبير ، وطبعا هالشخص ما يدري عن البنت جالس ينقل لي كلام عمها ، ما يدري بأن البنت نحيفه جدا وفيها بعض الامور الي انا عن نفسي ماني متقبلها اطلاقا ، وانا الآن قريب اكمل السنه الثانيه من الزواج طبعا من غير ان اجد ذاك الانجذاب للبنت ، شعور الاستقرار شبه معدوم ليش اني ما ارتاح لما اشوف جسمها ، احاول اخلق لنفسي امل في يوم من الايام اني انفصل عن البنت وبالتأكيد احاول اتجنب ان انجب منها ، الشعور بالمحبه معدوم طبعا ، لكن انا ما يبين علي ابدا ان اكره بسبب الطيبه الكبيره الي انا متربي عليها والي اهي من اصل شخصيتي وصعب اني اغيرها ،،،،

وقصدي من كتابة قصتي لكم بهالطريقه هو ان ابغى اسألكم عن هالشخص الي أثر علي بكلامه ، هل تشوفون بأنه له ذنب كبير في انه كان السبب الاهم في زواجي بهالبنت ؟ او ان انا من يتحمل كل شي ليش اني شفتها قبل ما ارتبط فيها قبل الزواج ؟ يعني ابغى تتخيلون ان كيف انا اقتنعت بأن هاذي البنت اهي الي بتناسبني وخلا عقلي يؤمن بهالشي ، لما جيت وشفتها انا اصلا تحت تأثير الكلام الي عطاني اياه ،،،، طبعا في البدايه كانت اموري معاها احلى مايكون لكن من بديت ملاحظة نقطة النحافة في فترات متأخره من ايام الملكه وانا في حيره كبيره من امري واشعر بأن التوفيق ماحالفني ابد في كل مراحل الزواج السابقه

ما ادري انتو ايش راح تقولون ، ابغى اسمع آراؤكم
واتوقع ملاحظين بأن أبي ماله أي دخل في الموضوع والسبب بأنه متوفى