منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - (غرفة النقاهة النفسية) رسالة لمن تكره
قديم 06-10-2011, 06:35 AM
Arab-pearl
مستشارة طبية
Arab-pearl غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREEN222 مشاهدة المشاركة
آخ يا وجع راسي رايح جايه رايح جايه رايح جايه

طيب فمنا تروح طيب ليه ترجع انو والله تحبني كذااااااااااااب

خلااااص مع السلامه روحه من غير رجعه انو حد عزمك وقال انو والله تتربع وتجلس على راسي وتؤلمه

خلاص اقول لك انا ان شاء الله يوم السبت تحديداااااااااااا نويت

انو اغلق التلفون واخرج من البيت وآآخذ السياره ورووووووووووووووح

آآخ الى اين لا اريد ان اتجه شماااااالا لااااااااااا

ولا يمينا تجاه جيلون ولرن لالالا

رح اتجه شماااااااالا عم فكر الى تجاه فرنكستون لا ابعد انا احب رااااااااااااي منظقه جميله وهاديه والبحر هناااك نظيف ونقي وصااااااااافي ا

اريد ان اكون لوحدي ولن اخبر احد خليهم يبحثو عني ويجنو شويه

مجنيني خليهم يجنوووووووووووووو

اريد ان ارتمي فوق رماااااااااال الشاطئ اريد ان اكون لوحدي اريد ان اغمض عيني وادعو ربي

ولكن دماغي من يقفله لي ليتوقف عن التفكير

وقلبي ابحث له عن قفل وارمي مفتاااااحه في البحر العميق وانا لا اجيد السباحه وبذلك لن استطيع ان ابحث عنه خلاااااااااااااص

ومن ثم ان شاء الله انتقل لمنظقة برماااااااانا واصعد للجبل وانظر للبحر من فوق واصلي ركعتين واتمنى ان لا يكون هناك احد اريد ان اكون وحدي مع ربي ادعوه لاخي واهلي واولادي ولاخوتي جميعا وقت يكونو هم بخير فإن شاء الله انا بخير ووقتها يمكن الالم يروووووووووح ووقتها يمكن دمااغي يتوقف عن التفكير

بس حرااااااااام هالختيااااااار يمكن يطب ساااااااكت اذا بعدت عنو

لا لا لا رح اعطيه الدواااااااا وامشي

آآآآآآآآآآآآخ آآآآآآآآآآآآآآآآآآخذو معي لالالالا والله يفقع راااااااااااااسي
ورح اكون بالسياره
وانا اريد ان اكون
وانا اريد ان ارمي حملي في البحر العميق

خلااااااااااااااااااااااااص رح اصررررررررررررررخ من اليوم واقول لهم

انا يوم السبت رااااااااااااايحه لوين ما حد يساأأأأأأأأأأأأأأأألني اللي يحب يحضر نفسو بس يعمل حساااااااابو ما في كلام ولا مشششششاكل

دماااااااااااااغي يا بركااااااان ثائر اصمت اعطني اجاااااااااازه ارحمني كل النهار

اتمني ان لا تضايقي اذا ناديتكي ماما جرين صدقيني احب ان اقرء لكي ودائما اسعد عندما اري رد لكي
والف الف الف الف بعد الشر عليكي من البركاين انتي بنظري انسانه عاقله ماشاءالله عليكي وارجو ان تصدمي كما اجد ذلك من خلال ردودكي