منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أحلامي لحقتني حتى بعد الزواج......!!!؟؟
قديم 16-02-2007, 06:02 PM
قصي بن كلاب
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية قصي بن كلاب
قصي بن كلاب غير متصل  
icon52 أحلامي لحقتني حتى بعد الزواج......!!!؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[blink]الأحـــــــــــــــــــــــــــــــــــلام[/blink]
وما أدراك ما الأحلام
لا تسألون عنها أي أحد اسألوني بس أنـــــــــــــا .... وأظن الشقاء اللي يصيبني في حياتي من هذي الأحلام من يوم كنت بنت ....
راح تسألون شلون .....؟؟
اقولكم وأنا بنت كنت دايما [blink]أحلم[/blink] إن أمي (الله يخليها لي ويخلي أمهاتكم لكم ... واللي أمه ميته الله يرحمها) منكده عليه يعني أكون نايمـــــــــــــه وتجي بالحلم تنكد يعني أطلب طلب تقوم تسوي نذاله معايا وما تسويه ولمن تشوفني مبسوطة تجي وتخرب علي وناستي ..... وغالبا هالأحلام تنتهي مع دقة الساعة ... فأقوم من نومي حاقده شوي عليها واصير طول اليوم منكـــــــــــــدة ... وأنا بصراحة كنت ما أدري إني أكون منكده بسبب الحلم لأني أحس إنه شي فعلا صار ........
كذا انتهينا واتزوجت والحمد لله:14:
وراحت هذي [blink]الأحلام[/blink] كلها لمدة سنة وكم شهر ..........
ورجعت ألحين مع زوجي بعد ما تزوج عليه ....... والله ياجماعة حلوم تنكككككككككككككككككككد بقوة تنكد وأنا ماني عارفه اش اسوي ... والله حتى أقول الأذكار وما زالت هالحلوم ... أنا عارفه إنها نتيجة تفكيري وأنا صاحيه... بس اش يعني ما أفكر.......
والله إني جالسه اضحك من القهههههر لأن شر البلية ما يضحك .....
وراح اقولكم كم حلم كذا اللي مازالت ببالي
V
V
V
مره كنت أحلم إنه اليوم زوجي عندي وما جاني فطبعا رحت أدوره عندها ودقيت عليها الباب وفتحت قمت دفيتها ورحت أدور عليه وفتحت الدواليب وكانت الصدمة لقيت إنها مشتريه ملابس بيبي ( يعني حااااااامل ) والصدمة الأكبر إنها ملابس ولدي .......
والله قمت مقهورة ... هذا حلم عادي
[blink]
الحلم[/blink] الثاني ...
اتصلت عليه زوجته وجلسنا نتكلم ثم بعدين بدأت تتسفه بكلام مره شين وبعدين قفلت بوجهي... المهم طلعت مسجلة المكالمة وراحت سمعتها لزوجي وعااااااااادي ما قال شي ... استنيت أنا شويه ورجعت دقيت (برد حقي ) إلا يرد زوجي وأنا سامعه إنها بالمطبخ وأقوله أعطيني إياها مارضى وقال دقي بعد شوي ...ودقيت بعد شوي إلا يرد مره ثانيه ويقولي خلاص أراضيها وأرسلها رساله حب حلوه بعدين كلميها ......
يووووووووووووووووه أنا نطيت من نومي مقههههههههههههوره ويوم أفتح عيني إلا هو المسكين جنبي ....
والله حقدت عليه .......
وبصرااحة بديت أحس إني مريضة نفسيا وإذا كنت كذا قولو عادي لا تخافو ن لأني ماراح اسوي شي غير كذا .......
وفي أحلام كثيره بس شكلي طولت عليكم .......

واللي مثلي تقول خلوني أحس إني ماني مجنونة لحالي ........

التعديل الأخير تم بواسطة قصي بن كلاب ; 16-02-2007 الساعة 06:09 PM