منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لا ألومــك ولكـــــن !!!!
قديم 13-09-2006, 07:52 PM
الريم 80
عضو نشيط جدا
الريم 80 غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكبير كعادتك متميز في طرحك وموضوعاتك
فعلاً اخي الكريم انها قضيه يعاني منها الكثير وهذا لفرط حساسية البعض وانا هنا لا الومهن وذلك لما يكون حولهن من ضغوط من الغير او حتى من الضغوط التي تصنعها الفتاه لنفسها ولكن اطلب منهن الرفق بانفسهن قليلاً وان يقللن من مدى حساسيتهم قليلاً فانتي ياختي انسانه طبيعيه وما تتعرضين له يتعرض له الكثير وان كنتي لا تريهن بارض الواقع فانت ترينهم ها هنا فهوناً بنفسك.

اما بالنسبه لي انا ف ولله الحمد اني لا اعاني من هذه المشكله لا من بعيد او قريب بالعكس فانا دائماً اخذ هذا الموضع بالمزاح والضحك لدرجة اني انا احياناً من افتتحه عن طريق المزاح والمرح (هذا وان كنت في بعض الاحيان عندما اكون وحدي اشعر ببعض الضيق لحالي واتمنى الارتباط باقرب وقت ولكن هي لحظات من وساوس الشيطان وتذهب ادراج الرياح)

اما بالنسبه لموضع الغيره على ازواجهم مني فانا ولله الحمد اعرف كيف اختار صديقاتي فانا لا اتخذ ذات التفكير الضيق صديقة واما عن صديقاتي انا دائماً انصحهن بكيفة التعامل مع ازواجهم وان تكون دائماً عند حسن ضنه حتى انهن لا يخفن بان احسدهن بالعكس دائماً يلتجأن لي للنصح (وهذا من فضل ربي)

اخي الكريم لا تعلم مدى سعادتي عندما ارد على مواضيعك وتكون اجابتي ايجابيه لما ذكرته فانه وان كانت فيني بعض الصفات الحسنه التي تنصحنا بان تكون بنا وفعلاً اجدها فيني اشعر بسعاده فانت تفتح عيني وتنوه لي بانها موجوده لدي

اخي الكبير بارك الله بك واسعد بالدنيا والاخره ويسر امرك وبارك لك بذريتك وبلغك بهم ووسع عليك رزقك وجعلك من عباده الفائزين

اخي الكريم لا املك سواء الدعاء لك (كم اتمنى ان تطلب مني ان ادعي لك بشيء معين بالذات وسوف ادعي لك من قلبي بكل صلاه)

جزاك الله كل الخير