منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - انا وزوجي بعد ولادتي
قديم 27-03-2016, 12:02 PM
:أمل:
عضو دائم
:أمل: غير متصل  
رد: انا وزوجي بعد ولادتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *المنسية * مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

أسأل الله أن يجعل صغيرك من حفظة كتاب الله..

عزيزتي أمل في المشكلة الأولى :

هل بادرت؟ وإذا بادرت هل رأيتي منه صدود أم ماهي ردة فعله نحو تلك المبادرة؟!

هل تظهري أمامه بأن هذا الحمل كان متعبا وأحاديث سلبية أم ماذا؟!

هل لديه ضغوط في العمل هذه الفترة؟!

بالنسبة للمشكلة الثانية..

أنت كما تفضلت كانت طليقته من النوع المسيطر.

فلما يطلب او يعمل شيء لكما أخبريه بإنك تثقين في رأيه وأكثري من مدحه على صفاته هذا مايحبه الرجل القيادي

وأشكريه على كل شيء يفعله وستجدي ثمرته..

زوجك يحبك لكن كثرة ضغوطه في العمل وفكره يفقده حسن التصرف أحيانا فلا تردي المثل انتبهي..

وفقك الله.

الله يسلمك ويخليك حبيبتي ويحفظ غاليك.

بالنسبه للمشكله الاولى
نعم بادرت. طبيعي كان متجاوب بس يخاف دقاته قلبه تصير تدق بقوه.

وبالكلام عن تعبي اثناء الحمل ما يحتاج اتكلم عن امور سلبيه هو شاف وعاش كل لحظه هو متاثر اكثر مني طبيعته جدا حساس. لدرجه اقوله رغم كل شي انا نسيت وابي اجيب اخ او اخت لطفلي. وبعدها نتفرغ لتربيتهم ولحياتنا يقولي معقوله تبين اطفال بعد كل اللي شفتيه.

وضغوط العمل طبعا موجوده طبعا هو طول حياته كذا يحمل نفسه فوق طاقته بكثير والان الضغط اكبر مع كثره المسئوليات والالتزامات.

وبالنسبه الموضوع الاخر عجزت يااختي كثير كثير امدحه واشكره يقولي واجبي كرهني في عيشتي من الاطباع رغم حبي الكبير له اللي مصبرني بس اني عارفته كويس معدنه اغلى من الذهب وصادق وصافي جدا
انا عملت عكس اللي قلتيه قلت ممكن هالصفعه تصحيه من هالاسلوب قلت له يحز بنفسي ويعز علي وللاسف الشديد اقلك اني ماعدت اثق في وعودك ولا اخذ الكلام على محمل الجد. لما قلت له كذا. رد علي بسخريه وما اخذ كلامي جد. هو يقولي انا اللي لازم اغير نفسي واكون صبوره وماانفعل. طيب انفعالات كلها ردات فعل اسلوبه والا انا من طبعي هاديه.

شكرا حبيبتي الله يعطيك كل الخير يارب.