منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بوح الخواطر .. رجع لي بعد الغيبه / مستجدات 258 _308_389
قديم 07-07-2013, 10:46 PM
بنت بوظبيxAD
موقوف
بنت بوظبيxAD غير متصل  
رد : بوح الخواطر .. رجع لي بعد الغيبه ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (أبو ندى) مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عفوا يا أختي الفاضلة والمكرمة والمحترمة بنت بوظبيxAD
انا متابع لهاذا المنتدى من زمان من زمان فسجلت الرمضان
إلي راح فكنت أتصفح المواضيع واقرى ردود الأعضاء
وكانت ردودك على المواضيع بصراحة قوية
مثل في موضوع العضوة (اه يا قلب العنا) أو شيئ كذا
وغيرة من المواضيع وكانت ردودك قوية على البنات إلي يكلمون
الشباب بصراحة ما توقعت إن كل هذا يطلع منك إنتي
واضح من كتاباتك إنك بنت أصل وفصل ومتربية ومن عائلة محترمة
فانتبهي لنفسك زين, الحب شيئ فطري وماحد ينكره هذه غريزة في البشر
بس ما توصل للمكالمات, إذا يبيك بالحلال يطق باب بيتكم الشرع محللة اربع
وإذا ماصار نصيب اقطعي العلاقة معه نهائيا.
سؤال هل هذا باأختي يرضي ربك او لا ؟؟؟إذا ما يرضي ربك توبي إلى الله
ونصيحة إشغلي وقتك فراغك

أسأل الله أن يهدي قلبك ويصلحك ويرزقك الزوج الصالح
والذرية الصالحة ويكتب لك الخير ويصرف عنك الشر

عليكم السلام ورحمه الله
بالنسبه لسالم ربي يحفظه موب مثل اي شاب
سالم ياب امه وخاله من جده لأبوظبي علشان يخطبني ووشو قصدك كل هذا يطلع منج ليش انا واعدته بالسر وسويت الحرام معاه؟؟ مع انه المجال مفتوح جدامي لكن موب انا اللي اسوي جذي ؟؟
انا ظني ماخاب في سالم يوم كلمته وحبني تقدملي على طول وانا ماطلت علشان مااندم بالزواج وبعدين منوه عنده استعداد يضرب خط لبلد ثانيه عشان يتزوج انت نفسك ماراح تسويها
غلطان اخويه صحح تفكيرك وانت تطلع على مواضيع الاعضاء انا بنت اصل وفصل الحمدلله لا كابرت على نعمة الله ولازنيت وموضوع ماتوصل للمكالمات الحين تباني انا اتزوج شاب مااعرف شي عنه ليش وين عايشين الدنيا تغيرت وزواج الاهل القرايب معروف نتيجته تصفح المنتدى بسلامتك وجوف جم مطلقه في زواياه يعني هذي نتيجه زواج المتعارف عليه
وانا يوم نصحت البنت مع العلم مااذكر الاخت قلب العنا اذا تقصد البنت المطلقه واعدت اخو طليقها ورقدت معاه هذي ماتقارني انا فيها واذا على غيرها انا اقدم نصيحتي حسب ضروف البنت واضع نفسي بموقفها وفي الاخير ومحد مجبور يمشي على شور الثاني انا اعرف حدودي زين واعرف شرع الله وماتجاووزت الخطيئه ومارست الحرام مثل انت بسلامتك متكرم ومنوه على هالشي
وانا رافضه التعداد تدري ليش؟؟ لاني موب بحاجه لشريكه تقاسمني حلالي بشي اقدر املكه ؟؟ احترم شرع الله لكن الشرع مايجبرني اتزوج شخص متزوج .. ولااقبل على نفسي اتزوج بشخص لمجرد الزواج واشباع الرغبه الجنسيه شخص احبه ويحبني بعذريه في النهايه اشكرك على الدعوه الطيبه

التعديل الأخير تم بواسطة بنت بوظبيxAD ; 07-07-2013 الساعة 10:55 PM