منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - * تحدي النحيفات..ومرحبا بالرويانات *
قديم 23-08-2014, 11:10 PM
ام مريمي
عضو مثالي
ام مريمي غير متصل  
رد : * تحدي النحيفات..ومرحبا بالرويانات *

ولايهمك ياااروح انا عندي الحل الأمثل ،،، اعطيييك من عندي تناازل حلال زلال لك ههههههه .. امززح بس فعلا ياريت صيغه هالتبادل تصير ...

النزول اللي حصل معاك حصل لي بعد الولادة مباشرة يعني بظرف يومين بعد الولادة نزلت كللل وزن الحمل وقبل ما اخلص الاربعين فقدت وزن اكثر وخفت فيني شي فعلا ... اللي شفته انه يزيد بالوزن هوو حب الرشاد ( الخلطة اللي تنعمل للوالدة مع الطحين المحمص والبيض) ،، ايضا حمل الاثقال طبعا فيه تمارين خاصة للنساء وهاذي تكسب الجسم وزن عشان تكون العضلات اكثر ،،، ركزي ع الوجبات الاساسية تكون فيها نسبه من المكسرات ،، الاجبان مثدر ممتاز للكالسيوم وللتختخة مع النشويات ..

طبعا كل هذا يعتمد على طريقة امتصاص جسمك للطعام ، نفسيتك ، كمية طعامك ، درجة الايض عندك ، قابلية جسمك لتخزين الدهون ودرجتها ... فان كانت درجة الايض كبيرة معناها حرق سعرات اكثر شنو ما اكلتي ويظل وزنك كما هو .. طريقة الامتصاص فاذا معدتك مع الامعاء الدقيقة والغليظة تتحرك بشكل اسرع من المعتاد بالتالي ماراح تعطي مجال لامتصاص كل المواد وبما فيها الدهون وبالتالي ما راح تتخزن ... نفسيتك وكمية الطعام فاءا كنتي من النوع اللي يصير شرره للطعام وقت سعادته فقط اذن راح ينقص وزنك عند العكس .. قابلية جسمك لتخزين الدهون فاءا كان جءمك من النوعواللي يحتفظ بالدهون فقط بالمعدة ويرفض تخزينها باماكن متفرقة بالجسم ( الدهون الزائدة عن حاجته) بالتالي راح تخرج مع الفصلات او تسبب مشكلة بين فترة وفترة بالمعدة ...

انتي شوفي سنو النظام اللي اتبعتيه سابقا وفاد معاك ؟ سنو نوعية جسمك واي الامور تاثر عليه