منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كل حياتي في المسار الغلط أنا حزينة جدا أريد أن أتغير.... ساعدوني
قديم 03-07-2010, 05:53 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أريد أن أتغير
أريد أن أتغير غير متصل  
Unhappy كل حياتي في المسار الغلط أنا حزينة جدا أريد أن أتغير.... ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......انا عندي مشكلة أتمنى ان اجد لها صدى عن سيادتكم.......وامل ان تتسع صدوركم لها.....انا شابة تخرجت منذ حوالي سنيتن وطبعا لم اجد حتى اللحظة عمل .....في البداية كنت احدث مشاكل بالبيت كثيرا لهذا السبب واصابني الاحباط .....وكنت اجلس مطولا على الانترنت......لكن مع اصرار اهلي والمشاكل التي حدثت لي من جراء ذلك اصبحت اجلس عليه بطريقة معتدلة.....المشكلة انه كثيرا ما تأتي لي نوبات الحزن والاحباط واكون سببا في احداث مشكلات في البيت.......اصبحت نادرا ما اشعر بالراحة النفسية ...وغير ذلك انا منذ ان كنت صغيرة كنت ابلل فراشي واخذني اهلي الى الدكتور وفحصت وقد كنت سليمة وظننت ان المشكلة قد انتهت لكن للاسف مازالت المشكلة قائمة ....واهلي مستاؤون جدا لانني شابة في 25 من العمر ولم اتزوج بعد لذلك الموضوع مقلق جدا بالنسبة لي ولاهلي ....قد يقول احد من حضراتكم لماذا لا اذهب لدكتور نفسي؟في بلدنا يأخذون فكرة خاطئة عمن يزور الدكتور النفسي ...كما انهم غير متمرسين بالطب النفسي وسيئون ...المهم ان مشكلاتي متراكمة ومتداخلة مع بعضها البعض ...كنت قد تعرضت لحب فاشل ومن طرف واحد في بداية تخرجي فصدمت لذلك واصبحت غير متأملة في ان احصل على شيء جميل ...كذلك تأخري بالزواج يجعلني اوقات كثيرة اشعر بالنقص والاحباط خاصة وان اختي الصغرى يتقدم لها الكثير في حين لا يأتيني احد لانهم يرونها اجمل مني فاصبحت اشعر بالضغط النفسي واشعر بعدم الاريتاح من اختي بالرغم من انه ليس ذنبها ......غير انني اجدها مغرورة من اجل ذلك واشعر بالنقص كلما تحدثني فهي تشعرني بذلك دوما ...وعموما علاقتي باخوتي ليست على ما يرام نتيجة المشاكل السابقة لكني تغيرت للافضل كثيرا ربما ذلك لا يكفي بالنسبة لهم...انا فعلا اشعر بوحدة قاتلة واشعر دوما بالحزن وبعدم الثقة بنفسي ....اتمنى ان تساعدوني ولكم الاجر من الله عز وجل واتمنى من الجميع التفاعل واعطائي حلول بارك الله فيكم