منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجتي تغادر البيت الى بيت اهلها
قديم 10-11-2008, 03:08 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
شوف اخوي انا ما انصح ان الزوج يمد يده على زوجته .. الا في الشديد القوي ...

يعني تصير الزوجه سليطة لسان و تقل ادبها على زوجها .. ذيك الساعه اقول للزوج بدل ما ترمي يمين

الطلاق على زوجتك ارميها بكف على و جهها عشان تبلع لسانها و تتأدب و تعمل لك حساب ..

ادري ان كثير من الاعضاء راح يوقفون في وجهي بسبب اني انصح بالضرب في مثل هذه الحاله ..

لكن ترقعها كفين تأدبها وتوريها ان الله حق افظل من الطلاق ..

شوف اخوي الحياه الواحد يعيشها مره وحده .. فيحب ان يعيشها في هدوء و استقرار .. بدل ما يعيشها في

نكد و هم و غم ..

واضح يا اخوي انك ما تعرف تهدد او اذا هددت ما تنفذ ..

واضح ان زوجتك هي اللي تهددك بالطلاق لانها عارفة نقطة ضعفك اللي هم العيال ..

انا قريت اللي انت كاتبه في بوصلة الشخصيه .. و هذا نص كلامك ..
اقتباس:
اذا لم تعد وهي امراءتي التي كانت قبل 3 سنوات.. مطيعه محترمه لاااا احتاج اليها اطلاقا... مهما كان حبها .... فقط كل ماعاد يهمني اولادي ... واذا لزم الامر وانت تعرفين استطيع ان اضع حدا للامر بطلاقها .. وترتيب امور اطفالي ...فلا نية لدي اذا رايت الامور لاتعجبني لتعليقها اطلاقا... يعني "تسريح بمعروف"
في الوقت الحالي مثل ما قلنا لك اتركها و لا تسأل فيها ..

اما عيالك تقدر انك ترسل لهم مصروف او تاخذهم كل كم يوم و تطلع معهم و حاول انك ما تجيب سيرة

امهم او تتكلم معهم عن المشكله ..

اذا في احد من اهلها عمتها او خالتها او احد بناتهم تكون ثقه و عاقله كلمها عشان تجلس مع زوجتك

و تنصحها .. بدون ما تقول لزوجتك انك انت طرف في المسأله .. يعني كأن تنصحها لوجه الله ..

لكن لازم يا اخوي تصبر ... و حط في بالك انك لازم تصبر كم شهر لعل و عسى ترجع زوجتك تتصل عليك

تريد العوده .. هنا انت حط شروطك ...يا تقبل فيها و تنفذها او كل واحد في طريق .. ذيك الساعه

ما احد يقدر يلومك سواء طلقتها او تزوجت عليها ..

اكثر اخوي من الاستغفار .. واقرأ يوميا آية الكرسي و سورة القدر و الاخلاص 11 مره .. وربي يفرجها عليك ..