منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تجمع لبدأ دايت ..يلا بنات تشجيع وعزيمة واصرار
قديم 04-01-2017, 03:44 PM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  
رد: تجمع لبدأ دايت ..يلا بنات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -مسك الليل- مشاهدة المشاركة
ميييييمو تعالي لهون

انتي ليش جاية وسط قسم الريجيم وحاطتيلي هالاكلات مو نبهتك اني بعتزل قسم الطبخ لاعرف اركز بالريجيم تابعتيني لهون بصورك يعني

ماشاء الله كتيير حلو طريقتك في تحطير البيتزا والمناقيش وبيفتح النفس عالااااخر صدقيني

انا يا قلبي ما اقدر اكل البيتزا رقيقة كثييير لاني احس حالي عم اكل الحشوة وبس. نحن مشكلتنا المغاربة متعودين ناكل كل شي بالخبز السميك بالاكل وحتى الافرنجي عالفطور، ياريتنا بناكل الخبز اللبناني مثلكم كان ارحم

صعب جدا اكل طبق (باستثناء المكرونة وهيك) من غير خبز.. ولو اكل قطعة صغييرة المهم نفسيا احس اني اكلت عن جد والا بيضل شعور الفراغ العاطفي هههه

وزنك اشوفه ممتاز بالنسبة لطولك انا ما اعاني من السمنة وما بحكي لاحد اني بسوي ريجيم بيعتبروني ابالغ.. بس بتعرفي الشحوم الي بغير محلها ما بتكون ظاهرة تحت الملابس وانا جدا جدا تضايقني والطول يلعب دور انا تفاجأت وانصدمممت لما شفت وزني بالصيف 70 ماصدقت والله ههه قلت لمرت أخي الميزان عندك خربان انا مستحيل اتعدى 68 طلع كله حقيقة

صحيح العضل اثقل فحتى اذا نحفتي وانتي بتاكلي بروتين كثير مابيبين عالميزان..

الرياضة صارلي فترة قاطعتها وانا بعد ماعندي غير الرقص المجنون مع الاولاد بس مابيكفي..

يا حياتي قلبي اتقطع عليك
بعرف اني قاسية
بس المقصد اني فرجيكي انو الواحد بيقدر ياكل كل شي بنشويات وسعرات حرارية اقل
بتصدقي انا ما بحس بالشبع الا اذا اكلت سلطة او شوكولا
والخبز لو ما اكلته ابدا ما بسأل عنو
لو بتشوفي شو كنت آكل من عمر ال20 ل30 بآخر الليل بيتزا ومناقيش وسندويشات غير الشوكولا واللقمشات ومستحيل وزني يتخطى ال55 وكان يترواح بين 50 وال55
وهلئ بس شوف الصور بقول كنت كتير رفيعة وشو اللي كان عاجبه زوجي فيني 😁😁

بس من ايام المراهقة كان حبي للرياضة والمشي وجبت تلات اولاد من دون مبالغة بعد كل ولادة يرجع يشد جسمي اكتر من قبل ما إحمل وكنت بكل حمل أوصل اكتر شي لل62
وأختي هلئ نفس الشي عندها تلات اولاد ووزنها 50

لوقت من خمس سنين تقريبا اخدت ادوية للوسواس القهري ونصحت من ال50 لل74 اتخايلي الفرق
اول بداية كنت مبسوطة كتير عم انصح لوصلت لل65 ومن بعدها شفت الكارثة الحقيقية وبعرف زوجي ما بحب النصاحة ابدا
بس لعبت على عقله الباطني وصدق انو هيك احسن طبعا مش بال74 لا بل بوزن 63-64 صار يقول ايه هيك اجمل
بس اكيد من دون عيوب والحمدلله هيدا الشي اللي مريحني
وطبعا الفضل من بعد الله لهواية المشي عندي واكلي القليل الخبز والشحوم يعني اللحم ما بعرفه الا بالصيف وقت المشاوي او لانزل علبنان
ومن دون شحم ولا باكل اي اكل فيه مرقة لحم او دجاج
هالشي مساعدني
ولو ما ادماني عالشوكولا والحلويات بقول كان وزني ضل بالخمسينات
بس بالفعل بعد ال30 بيصير صعب ينزل الوزن بسهولة
وبيصير لازم ينتبه الواحد على اكله
واهم شي الرياضة مش معقول كيف بتشد الجسم وحتى الصدر ومن بعد الرضاعة بيرجع متل قبل وممكن اجمل
بس لازم يكون في ارادة
وبالنسبة للرقص مثلا فيكي تعملي حركات البوش اب انت وعم تحركي خصرك او عم تنطي او انت وعم تعملي حركات الهرولة
يعني بيصير كوكتيل مجنون بالحركات

والدهون ما بتروح الا بالرياضة او يحل مكانها العضل

اذا الله راد شهر الجاي عندي مشروع رياضة لزوجي لانو زاد وزنه بمنطقة البطن وهالشي ما بحبه والمفروض يبقى وزنه87 هلىء صار 96 وطولة 184
فرح استغل هالشي قبل ما انزل على لبنان

يلا لازم كلنا نشجع بعضنا البعض ونتغلب على كل الوزن الزائد
وبس لأبدأ شهر الجاي بريجيم البيض رح صير حط الوجبات لكل يوم بيومه لمدة اسبوع اذا الله راد

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه