منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أكتشفت أن خطيبي لم ينسى حبه الأول
قديم 15-09-2009, 05:07 PM
روح2001
موقوف
روح2001 غير متصل  
السلام عليكم
أنا أشكر الله عز وجل الذي جمعني وإياكم
وأشكركم على تواصلكم معي وإعطائي جزء من وقتكم
وبارك الله فيكم.

Mr.smile
أشكرك جزيل الشكر لتواصلك واهتمامك
أنا والله العظيم أحبه وما أقدر أعيش لحظة من دونه وأنا حتى لو ما اتصلت بيه ماتمر ساعات إلا وهو متصل يسأل عني
وبالنسبة لمشاعره تجاهي سألت مره واثنين وألف وكانت الإجابة إن يحبني وكذلك يقول والله أحبك
وأنا والله أحس نفسي تائهه ماعاد عرفت أخرج من الدوامة اللي أنا فيها

Green222أشكرك على ردك واهتمامك
والله تعودت ع الصراحة
قرأت ردك في البداية حسيت نفسي فرحت بالمثل بس خفت إن هالمثل ما ينطبق على حبيبي
وقرأت "وان قال انه نسي اسمحي لي فإنه اما يكذب او يجامل" أنا أسفة ولكن والله العظيم أحبه وما أتحمل فيه دقة الشوكة بس أنا أعرف حبيبي ما يكذب بس ممكن يقول هكذا لأنه خايف على مشاعري لأن هذا الشيء من طبعه إن لو شاف إن مزعلني ينسى إن يراضيني عشان يتضايق ويتنكد كثيييرا لأن ما يحب يشوفني زاعله

وأنا ما أنظر للماضي لأن الماضي لم اتعايشه معاه ولكن هو من لايزال يتذكره ليس كذكره ربما بنوع من الحنين
وأنا عندما أنظر إلى المستقبل أخاف جدا ... أخاف أن يأتي اليوم ويرجع فيه إلى حبيبته السابقة فلم أستطيع أن أتخيل موقفي عند ذلك الوقت..

أبتسم وتدمع عيني أبتسم عندما أعرف أنه قربي ومعي ولكن تدمع عيني عندما أخاف أن يكون شعوره في ذلك الوقت ليس لي وإنما حنين إلى حبيبته السابقة

دلوعة..حسين
أشكرك على ردك واهتمامك

عندما صارحت قليلا رأيت ردة الفعل عادية جدا ولم يتأثر وكانت الاجابة مجرد أنه نسى ولم يعد يفكر فيها
وهو انسان كثير الحرص على مشاعري

أنا أحبه ولا أستطيع أن أتحمل بعده حتى يوم والله أحس إنه أبي الذي يسقيني الحنان وأمي الذي يرويني من العاطفة والحب وأخي الذي يخاف عليا ويغار وحبيبي الذي أحبه وكل دنيتي ،،،، والله لو صرحت بمشاعري لن تكفيني شاشات ولا أوراق ولا سنين فما أكنه تجاهه ليس بالقليل .
ولكن كيف أستطيع أن أجعله يفتح قلبه لي؟