منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - فجر بين الخوف والخجل(حُلت المشكله 531)
قديم 16-04-2011, 05:57 AM
فجر الهوى
عضو مثالي
فجر الهوى غير متصل  
tongue3 فجر بين الخوف والخجل(حُلت المشكله 531)

بدخل بموضوعي مباااشرة : أنا وحده خجووووووله لأبعد من يوم وانا طفلة وهذي شخصيتي ومعروفه بهالشي، في كل مكان وفي كل اجتماع سواء عايلي او غيره ، استحي يوم حد يكلمني او يمدحني او يسألني ؟؟؟؟؟؟؟ والمشكلة الكبيرة أني اذا خجلت يباان علي وجهي يصير طماطم من الحيااء !!!!!! وصوتي يتغير واذا زاد الوضع عن حده بكييييييت ...... وأمي جننتها بخجلي استحي اسلم علي جدتي الا أمي معي ، و بالقوة أقابل خالاتي وخاصة مع تريقة إخواني وقت استحي انواع التعليقات ... ولا يمكن اقدم قهوة لاحد مستحييييل تطيح من الحياء .... ويوم تزوجت كانت المصيبة جننت زوجي ، يوم نروح لاهله استحي أتكلم ، وفوق هذا الصق فيه ، ولو يقوم بيروح اروح معه لايمكن اجلس لوحدي عندهم ... لكن مشكلتي الكبيرة مع زوجي : ما اقدر ابدل ملابسي عنده لو اموووووووت !! في البداية تضايق من ذا الوضع لكن بعدين حسيته صار يستمتع بخجلي ... خاصة وقت يكون فاايق يدخل وانا ابدل علي انه بالغلط وهو كذاب فأجلس ابكي ... ومرة دخل وانا أخذ دش فبكيييييت وخبيت وجهي بصدره .. فصار هالشي عنده متعة ..... وقبل فترة صابتي التهابات في المنطقة الحساسة ورحت الطبيبة لكن رفضت بقووة انها تكشف علي وزوجي يحاول وانا لا لا ..... فراح وقال لامي !!!! وانا أموت حياء من أمي بهالامور ؟ هاوشتني أمي وبتروح معي لطبيبة وانا ا رفض ، وازززعل علي زوجي واجلس ابكي ليش يقول لامي ؟ وهو يضحك وهذا الي يقهرني مو حاس فيني .... والحين صارلي ثلاث ايام ما كلمه .... وضعي والله صعب وصرت أتعذب وزوجي يزيدني بحركاته.... ولنا متزوجين سنتين والوضع علي ماهو عليه ..... لاحد يقول روحي طبيب نفسي مستحيل ...*