منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تزوجت في العيد و سأطلق..
قديم 25-08-2017, 03:48 AM
breakup.
عضو مميز
 الصورة الرمزية breakup.
breakup. غير متصل  
رد: تزوجت في العيد و سأطلق..

اخي الكريم اهدا من فضلك ....اقدر حجم مأساتك و حجم المك وتعبك من هذا الزواح للاسف الفاشل
اقدر احاسيسك المقهورة ونفسيتك المنسوفة و كل هذا طبيعي جداا لانك وسط انقاض انهيار زواجك
قلت بانك انزويت على نفسك واراك هنا تفضفض بل تنفس عن نفسك بكل كلمة بل بكل حرف كتبته وتكتبه
انا شخصيا احييك على شجاعتك وقوتك لانهاء الزواج الان فورا رغم انك مخطىء في اتمام الزواج بعد المشاكل التي حدثت قبل الزواج والمواقف التي كانت واضحة جدا وصريحة جدا ان زوجتك واهلها اهل مشاكل وواضح جدا انك كنت متعلق بها جدا مما جعلك تفكر بايجابية وسبقت توقع الخير ... وحزمك الان بالطلاق اعتبره شجاعة منك الكثير والكثير وانا منهم احسدك عليها لاننا نحن اقصد انا و امثالي عجزنا على اتخاذ خطوة الطلاق وسمحنا لانفسنا ان نلدغ من نفس الجحر لطول للابد ههههه
من فضلك اخي كف عن الكلام عن الجنين الان هنا وحتى مع نفسك وفقط سلم امرك لله وارضى بقضاءه اقصد موضوع الجنين بالتحديد وبعد ولادته ان كتب الله له العيش صدقني حينها ستتحرك انسانيتك حتى لو قررت عدم رؤيته حتى لا تتعلق به كما قلتها في كتاباتك الان انت غاضب وناقم ومصدووووم وحزيين والايام كفيلة بالتقليل شيئا فشيئا من شدة كل ذلك وتقليصها ان شاء الله وعدمها ...صدقني كل شىء سيدفن تحت الانقاض ...الذكريات السيئة...و الالم والتوتر والفشل وستبقى حقيقة واحدة عليك تقبلها رغما عنك اي احببت ام كرهت وتلك الحقيقة هي وجود وكيان الطفل ان كتب الله له الحياة عليك بالتفكير في في ذاك الكيان الذي هو جيناتك المسرووقة كما اقتنعت والذي سيكون جزء منك رضيت ام لم ترضى ...اجل الكلام و المشاعر وكل شىء يتعلق به حتى مولده هذا طلب اطلبه منك اعتبرني اختك ووافق على طلبي ارجوك اعلم انك مجروووح و كلامك الذي اعتبره الاغلبية هنا غير عقلاني نعم غير عقلاني لانه نابع من اعماق انسان تحت وطأة الصدمة لان الاحداث الاخيرة جاءت ورا بعض للاسف