منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - افكر بلانتحار انتهى صبري
قديم 24-10-2017, 05:41 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  
رد: افكر بلانتحار انتهى صبري

الحمد لله ...
ان وجدت في كلامي ما يريح قلبك ، فانا على استعداد ان اناقشك هنا حتى ترتاح بشكل كامل اخي الكريم ...
قد يكون سبب ارتياحك لردي اني اعاني مثلك من مشاكل كثيرة جدا في حياتي ، كما ان ظروف اولادي مشابهة تماما لما تعانيه !
الا ان صغاري يعيشون حال اقسى و امر ، فهم يضربون و يهددون و يعتدى عليهم في ظل والدهم ، و ليس بيدي حيلة ،و لا لهم من الامر شيئا الا ان نقول ربنا الله ! و نلتجأ اليه سبحانه داعين !
بنتي الكبرى في سن السادسة ، عبرت لي و الله يشهد بكلام اكبر منها بسنين عديدة ، جائتني من بيت والدها يوما تقول ، يا ماما قلبي انكسر !
دوري هنا يا اخي ان اقول لي و لك و لاولادي ، ان هذا امر الله و قدر الله علينا ، و واجب علينا ان نكون من الشاكرين ، فنعمه علينا لا تحصى ، و ما هذه المصائب الا تفاتف تعد على رؤوس الاصابع !
قم يا رجل و ابحث عن مستقبل يجعلك ذو مكانة ، شأن ، و قيمة ، و كفاك غضبا على ماض مر و انتهى !
دائما ما انصح اطفالي ان هذا قدر الله عليهم ، و لا بد لهم من قبوله ، دون تذمر ، فلست انا و لا امك من اختار اقدارنا يا اخي ، بل انه الله من كتب لنا هذا ، و انه والله هو افضل الطرق دونما اي شك !
انا و ان انسدت جميع ابواب الارض في وجهي ، فعندي يقين ان الله سيفتح ارفع الابواب و اجملها من حيث لا احتسب !
الم تسمع قصص من عانوا كيف فرج الله عليهم بعد معاناتهم و تحملهم ...ممن هم حولنا ..
هي نماذج نتسأنس بها
و هي ايضا قوانين الله في ارضه يا اخي ، فلا تبتأس ، و اذكر لي ما يزعجك حتى ننقاش الامر سويا ، فنحن اصحاب المحن نشعر ببعضنا البعض اكثر من غيرنا !