منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ورحلت خالتى .. وبقت ذكرى .. انا لله وانا اليه راجعون
قديم 30-06-2005, 01:40 PM
احمد شوبير
من كبار شخصيات المنتدى
احمد شوبير غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhanoof
أخي الفاضل ... أحمد ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhanoof

بكل سعاده ورحابه صدر .. أنا شخصياً وبالتأكيد كل اعضاء المنتدى نحب أن نخفف عليك ونسمع لك .. ونوقف معاك .....

والحمدلله أنها ماتت على شهاده وبياض وجه ... واصبرت في هالدنيا الفانيه ... ولم تشتكو لغير الله .... وبصراحه حسيت أنها كانت طيبه وقلبها أبيض وهذا اهم شي وسبب من اسباب دخول الجنه بان الانسان مايحمل في قلبه الكره والحسد ...

أخي الفاضل ...

تاكد بأن الشي الوحيد اللي يوصل لها منك ومنا ومن جميع المسلمين شي واحد فقط ... الدعاء لها بالرحمه .. والمغفره ...

وتاكد ... مدام أنها غاليه على قلبك ... أكيد بعد إحنا نغليها ونحبها وبندعو لها بكل صدق و إخلاص بالرحمه والمغفره إن شاءالله وإن ربي يرزقها ويرزقنا الفردوس الأعلى وان تكون مع الرسل والصحابه والأبرار ...

أخي أحمد ..

أنا غبت .. عن المنتدى مايقارب الـ3 شهور ... وذلك نظراً لظروفي القاهره .. والصعبه ...

فلقد توفت بنت عمتي ... عن عمر ناهز الـ18 سنه ... وكانت ذاهبه لإحضار فستان عرسها عن طريق البر في السعوديه وانقلب فيهم السياره و وافتها المنيه وكان عرسها يصادف تاريخ 30/3/2005م وهي توفت في بداية شهر 3 ..... وش صار فينا .... وإحنا كنا نجهز لعرسها ... وش صار في عمتي ... اللي أنهارت تماماً ..... وهي الله يرحمها كانت ملكه جمال .. راحت في ثواني .. إلا أقل من الثواني ... وبالفعل حلمنا فيها أنها جالسه مع عائشه رضي الله عنها وتقول لها أن بروح للصحابه وهناك تفاصيل دقيقه في الحلم ... وعندما فسرنا الحلم ... قال لي الشيخ .. هذي البنت عوضها الله بزوج في الآخر وهو صحابي !!!
والله ... ثم والله ... ماتصدق وشلون كانت فرحه عمتي لما اسمعت بهذي البشاره .....

أخي احمد ... البقاء لله وحده عز وجل .... والله ياأخوي أن الحين وانا اكتب لك ... جا أتصال هاتفي لأمي ... يخبرونها عن وفاه ولد عمها الذي ناهز الـ30 سنه .... هذا هو الموت ... مايعرف ... لا صغير ولا كبير .....

كل اللي نقدر نقوله ..... اللهم باعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق والمغرب .. اللهم نقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. وأغسلهم بالماء والثلج والبرد ... وأحشرهم مع الحبيب المصطفى ... اللهم نور عليهم قبورهم وآنس وحشتهم ... وأجعل قبرهم روضه من رياض الجنه .. اللهم أغفر لهم ... وأرحمهم فأنت مولانا ياذو الجلال والأكرام ...

اختى الكريمه والعزيزة : الهنوف

لا اعلم ماذا اقول فلقد اثلجتى صدرى وهونتى عنى الكثير ، ولقد قلتى كلمة حكمة اختى الهنوف وهى ان الموت لا يفرق بين كبير ولا صغير ولا بين رجل او امراه لان الموت علينا حق " كل نفس ذائقة الموت " .

اختى الكريمه ان الانسان مكون من مشاعر واحاسيس ومهما كان الانسان ومكانته فالانسان ضعيف لا يقوى على شىء ولا يملك من امر حياته ودنياه شىء لان الامر كله بيد الله سبحانه وتعالى

اختى الكريمه عندما قررت ان افضفض عن ما بقلبى من حزن وهم وبكى ودموع علمت وعرفت انكم سوف تكون احسن اشخاص تقف بجوارى فانتم ونعم الاخوه والاخوات وفعلا وكما يقول المثل " رب اخ لم تلده امك " .

اختى الكريمه لقد قلتى كلمة صادقه وحقيقه اننا لا نملك لهم غير الدعاء ورحمة الله وسعت كل شىء ولكن الفراق شىء صعب اختى ، ولكن لا نقول غير انا لله وانا اليه راجعون .

اختى اما من حيث موت بنت عمتك وهى عروس فهى باذن الله عند رب كريم والرؤيا التى حلمتوها لها خير دليل .

لان من دواعى رحمة الله على عبده المسلم ان يصبر اهله والحمد لله على كل شىء

الحمد لله على نعمة الحياة ونعمة الممات

واسمع لى استعير دعائك
اللهم باعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق والمغرب .. اللهم نقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. وأغسلهم بالماء والثلج والبرد ... وأحشرهم مع الحبيب المصطفى ... اللهم نور عليهم قبورهم وآنس وحشتهم ... وأجعل قبرهم روضه من رياض الجنه .. اللهم أغفر لهم ... وأرحمهم فأنت مولانا ياذو الجلال والأكرام ...

اشكرك بكل معانى العرفان والشكر ونعم الاخت

وانا لله وانا اليه راجعون