منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - نصائحكم أخواتي للظهور بأجمل صوره أمام زوجي
قديم 19-01-2010, 11:46 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
عزيزتي انا رح احكيلك انا شو بعمل

انا بشتغل لهيك بس اقوم من النوم بعد الوضوء والصلاة بمسح وجهي اولا بماء ورد وكريم لترطيب الوجه

انا كنت اعاني من حساسية لهيك ماكنت الي فتره طويلة استخدم الميك اب بس الحين اخدت علاج فوجهي صار يسمح احط الميك اب

بعد مامسح وجهي واحط الكريم المرطب بحط كريم مرطب لحول العين وبحط تحت عيوني كونسيلر وبعدين في من مايبولين اللي هو الاساس مع البودرة بمسح وجهي فيه حتى يصير لونه موحد بعدين باخد البرش وبحط البرشر الوردي الفاتح وبحط ايشدو كتير خفيف مع كحل بني وماسكارا عادية وقلوس ..

لما ارجع من الشغل بخلي المكياج العصر بس بعدله وعلى فكره بتوضى عادي للصلاة بس بعدل الميك اب بعد الصلاة عادي وبجدد الروج دايما طول اليوم وحافظي طول اليوم على تعطرك وتبديل ملابسك بعد عمل الاكل

بالليل قبل الاستحمام بمسح وجهي بمزيل المكياج وبعدين بعمل تنظيف بسائل التنظيف من جونسن و بتحمم بكريم جل شاور وصابونة دوف البيضة مابستغنى عنها حلوه للوجه وفيه عطورة الجسم برشها بعد الشاور بطلع بخلط الكريم مع العطر
مع اي عطر بتحبيه وبمسحه على كامل جسمي طبعا هدا الكلام اخر الليل قبل النوم وبحط كريم على وجهي للترطيب وكريم حول العين ..

الميك اب مش صعب تستمري عليه في ايام راحه بالنسبه لي مابحط كامل اليوم مكياج بحط خلطات مثل اللبن مع ماء الورد واحيانا بياض البيض كتير حلو للبشره

حاولي تصلحي عيوب وجهك في كريمات كتير بالصيدليات لاصلاح عيوب الوجه

اخيرا حاولي تكوني اكثر ثقة بنفسك ولاتخلي زوج المستقبل يحس انك حاسه حالك مش حلوة

لانك لو حسستيه رح يحس من جد انك مو حلوه

موفقه

تحياتي