منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - (مميز) زوجة معدد؟ ...... تفضلي
قديم 30-10-2013, 12:00 PM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  
رد : زوجة معدد؟ ...... تفضلي

هلا صبايا يسعدلي مساكم خلينا نفتح موضوع الغيرة كل وحدة سواء كانت الاولى او الثانية او الثالثة الرابعه هي المحظوظة هههه
كيف قدرت تتغلب على الغيرة وشو برنامجها بس ما يكون يومها
بالنسبة لي اوصي اخواتي المسكينات اللي زوجهن تزوج عليهن جديد

الغيرة نار
اطفئيها بالماء ( الوضوء ) ثم الصلاة و قراءة القرآن
و يا اختي الغالية الحياة أوسع من زوج
انظري حولك و تمعني كثيرا
و انظري الى التنوع في حياتك
انظري الى الاشخاص حولك
اهلك، جيرانك، صاحباتك و أهمهم جميعا عيالك
اهتمي بمن حولك و كوني بصحبة من تحبين منهم
انظري يا اختي و تمعني كثيرا
ابحثي عن انشطة جديدة
و شاركي المجتمع
انظري الى نفسك و صحتك
و اتبعي ما يفيدك مثلا رياضة او قراءة او خياطة
اي نشاط يعجبك
اهتمي يا اختي باهتمامات قديمة كنت تحبينها و الزواج ابعدك عنها
لديك الفرصة الان لانعاش مهاراتك القديمة
انهضي
لا تندبين الحظ
و لا تتألمين لوحدك
فالحياة أمامك
و تذكري أن الحياة أكثر من زوج
بالنسبة لبرنامجي بس يروح عند الخبيثة والله يا حياتي انا عايشة حياتي بالطول وبالعرض ومش واقفة بستنا فيه يعطيني وجه او يضحك معي او ينام معي اصلا الغبي هو الخسران من وين راح يلاقي وحده كل يوم حمام ولوشن وبودرة ومسك وعطر ولبس مغري ونظافة واهتمام ودلع وجمال مثلي لكن مثل ما بيحكو الطيور على اشكالها تقع نظامي انا كل اسبوع بروح الصالون اعمل حنا على الظهر او الكتف او بديكير او حمام تركي او حواجب او صبغه يعني بدلل حالي متعودة على هالنظام من فترة طبعا هو يرفض اروح الصالونات لكني اروح مع جارتي من وراه وبعدين اخبره وكل اسبوع اروح انا وجاراتي الحديقة اللي عند بيتنا نجتمع هناك وبعدين نروح المول القريب منا ونتعشى هناك واعشي الاولاد وبس نخلص تمشية ارجع البيت اصلي واقرء قران والاذكار والاستغفار وطول الاسبوع مشغولة بعمل الحلويات واختراع طبخات جديدة اضف الى ان يوم الجمعه يوم مخصص للدلع عندي يعني ممكن ادلع حالي واعمل حمام زيت وماسك للوجه و واطلع البحر اللي جنب بيتي اخذ طاقة ايجابية وارجع ربع ساعة بعدها اتصل على جارتي تيجي تشرب قهوة تركي عندي وطبعا تنظيف البيت طول الاسبوع موزع والاهتمام بالاولاد وطلباتهم والاهتمام بنفسي ودلالي اضف الى اني كل فترة بتسوق في السوق وبشوف كل شي جديد من البلايز وقمصان النوم والبنطلونات والاستكرات والميك اب والعطورات وما برضى بالقليل لانه ذوقي صعب لازم يكون ماركة وغالي لو اشوف بلوزة ب200 وتكون حلوة وراقية وذوق بشتريها ولو اشوف بلوزة ب 20 درهم نفس الشي حلوة وراقية ومناسبة وذوق كمان بشتريها وعندك المكتبة لازم ازورها كل شهر مرة واشوف الكتب تطوير الذات والشخصية والاتيكيت وقصص لكاتبات معروفات مثل فوزية الدريع وغادة السمان وكتاب نسيان دوت كوم لاحلام مستغنانمي وكتب كريم الشاذلي عن المراءة كيف تكون راقية وتحب نفسها وتهتم بحالها
مهرة مرات بحس حالي مغرورة وشايفة حالي يمكن علشان هيك طفش خخخخخ