منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الاستشارات الطبية . اسأل ونحن نجيب ./ طبيب مختص بالامراض الداخلية والعصبية
قديم 01-08-2014, 04:04 AM
AMG2000
طبيب الأمراض الداخلية والعصبية
AMG2000 غير متصل  
رد : الاستشارات الطبية .. اسأل ونحن نجيب ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( جوان ) مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..
انا عندي ثقل بيدي اليمنى يجي بين فتره وفتره وفي العاده ما اقدر ارفعها كثير مثلا لو بعمل شعري اتعب بسرعه .. واذا حصل الثقل يصير رجفه في الكف .. وكان يحصل لي زي التشنج بيدي ورجلي بتشد مره احس الدم اتجمد فيها والاصابع تنشد بقوه العروق تطلع معها والعظام كمان .. بس خف الحمدلله ومن فتره طويله ماصار بستثناء الثقل .. قبل فتره رحت للدكتور وكشف وعملي بعض التمارين وقالي الاعصاب مافيها شي لكن ضروري نعمل اشعه رنين مغناطيسي .. عشان نشوف السبب ولان كمان فيه دوخه بين فتره وفتره .. انا للان ماعملت الاشعه .. واللي لاحظته لاشديت ع يدي يصير الثقل وتتعب بسرعه .. وهل لها علاقه بالاذن لان كمان عندي الم فيها .. ؟؟
اعراضك تشير الى مشكلة بالجهاز العصبي سواء المركزي ( الدماغ والحبل الشوكي ) او الطرفي وهو الاعصاب والعضلات الطرفية واعراضك تشير الى الجهاز المركزي اكثر بوجود اليد والرجل والدوخة وكذلك مشكلة الاذن .. الرنين المغناطيسي مهم واوافق بالرأي لانه ان لم يجد سبب للاعراض اعلاه فسيستثني امراض عديده تكون اعراضها نفس اعراضك اذا كان الرنين سليم .. تحياتي