منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تأثير والداي السلبي أكثر من الإيجابي منذ طفولتي
قديم 30-11-2011, 07:02 PM
محتار..
موقوف
محتار.. غير متصل  
تأثير والداي السلبي أكثر من الإيجابي منذ طفولتي

السلام عليكم
( ما ادري هي استشارة أو قصة أو..الخ) المهم اني باتكلم وباقول اللي في نفسي
كيفكم ؟ ان شاء الله بخير .. طبعا عمري 18 سنة وادرس ثالث ثنوي ومتفوق ولله الحمد
ومطلع على اشياء كثيرة في الحياة أكبر من عمري وأحس إن الزمن أدبني يعني شفت أشياء كثير في حياتي
أثرت علي وصدمتني وغيرت وضعي 180 درجة بعد ما كنت انسان مرح طيب اجتماعي محب للحياة ومتفائل وجرئ واحب الخير للي أحبهم وللناس أحسن أوقاتي مع اصدقائي او اقربائي ونيتي صافية مع كل الناس وايضا كنت احب الكورة بجنوون (كل الكلام هذا للتوضيح وما امدح نفسي) .. ومن بلغت وصار عمري 14 سنة تقريبا طرأت اشياء غريبة على نفسيتي وتفكيري صرت عصبي وعدائي بعض الاحيان بسبب ضروف اللي عشت فيها ومن أهم الضروف اللي تأثر على الإنسان الوالدين اما بالإيجاب او العكس وللأسف كان التأثير السلبي أكثر من الايجابي من تعامل غير ناضج وعدم احترام وعدم ثقة وتشدد حرمني من جزء مهم في طفولتي وليس كلها وأيضا فقدت أناس كثيرين كانوا جزء لا يتجزأ من حياتي وهم في الغالب أقاربي للظروف وفيه شئ غريب
وأهم شي حصل لي وهو غريب بالنسبة لعمري غصب عني حصل وهو إني حبيت اي وربي اني حبيت والله بجنووون تفكير 24 ساعة تخطيط وبرضه الظروف اجبرتني وابعدتني عن ... ومن بعدها
تغيرت حياتي تقر يبا يوم كان عمري 16 سنة ما كنت افكر بشئ بعيد وما كنت افكر بالفراق والبعد وكنت احسب ان الحب هذا شئ عادي و مؤقت وبيروح مع الزمن ولكن العكس صحيح اللي احبها راحت
وماراح الشعور من بعدها صرت حزين فجأه بدأت انسحب من المجتمع تدريجيا كرهت الكورة وكرهت نفسي وكرهت الحياة ومتشائم وصرت يعني خجول نوعا ما حساس بدرجة كبيرة جدا من ادنى الكلمات عشان كذا انسحبت من مجتمع اقربائي واصدقائي واهلي حتى ياليل كانت ايام وحده (مع نفسي) في بدايتها حبيت الوحدة وبعدين مليت والحين صارت وحشه هههههههههه والله موحشه يا ناس طفشت مليت والشيطان لعب بأفكاري ابن اللذين استغل وحدتي ولاعب في مخي بسببه اسوي كل المعاصي اوريكم فييه التاثير السلبي من والدي مستمر والله انهم رافعين ضغطي وانتظر متى اتخرج واذلف منهم وارتاااااااااااااااح ..

ااسف على الإطالة اعرف اني سببت لكم ازعاج على يوم الربوع لكن ما لكم الا كذه رضيتوا ولا ..

امزح معكم

سلاااااااااااام

التعديل الأخير تم بواسطة روح المساء ; 02-12-2011 الساعة 07:20 PM