منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سطر رؤياك في المنام وانتظر تعبيرك من معبر الأحلام
قديم 14-07-2008, 11:02 PM
الغيلم
عضو جديد
الغيلم غير متصل  
جزاك الله خيرا انا رأيت بالمنام قبل شهر ونصف ان زوجي جاء يستشيرني وانا ببيت اهلى وكاني غاضبه منه استشارني بالزواج وانا ابالي بأمره وقلت: افعل ماشئت
بعدها ذهب وكأنني اسمع انه تزوج واصبح سعيد ورأيت المراءه التى معه وعرفتها من زميلاتي بالعمل وكانه يفعل لها اشياء كنت اتوق لان اجدها منه وسافر بها وكانا سعيدين ببعضهم وحزنت وتألمت اشد الالم بالرغم في البدايه لايهمنى

وهذا رؤيا اخرى قبل اسبوع رأيت والدي رحمه الله جائني واخذني بيده الى ان ادخلنى بيت قديم وبه غبار واتربه وكأنه مهجور ثم جلس ونظر الي
وقال انا لي عده اياااااام لا انام ولم اجد راحه بسبب الارق الا البارحه فانا نمت مرتاح
واشر على البيت وامرني ان انظفه واطيبه لان هناك رجل مسافر صاحب البيت سوف يأتي وكان ابي يبحث له عن غرفه في هذا المنزل لينام فيها وكان يمتدح البيت ويقول بارد
وهذا الرجل كبير بالسن جار لبيت والدي ليس لنا به علاقه كبيره
ثم جاء الرجل وابي كان جالس والرجل غاضب لاننا ببيته وسحب السجاد من تحت ابي انا انقهرت لانه انكر للمعروف
وفي النهايه يريد اخراجنا حزنت بسبب تصرفه اخذت ابي وخرجت به لم اعلم ماحدث بعدها!!!

عمري 26
متزوجه ليس لدي ذريه
وموظفه
وجزاكـــــ الله خيرا