منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سطر رؤياك في المنام وانتظر تعبيرك من معبر الأحلام
قديم 14-07-2008, 11:22 PM
سراااااب
عضو مثالي ومميز
 الصورة الرمزية سراااااب
سراااااب غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
النوع:انثى
الحالة الاجتماعية: متزوجة ولي بنت من زوجي الحالي وكنت متزوجة قبله وعندي من الاول 3 ابناء
شيخنا الجليل حلمت اكثر من مرة بالرسول عليه الصلاة والسلام مرة يجلس معي ويأكل من نفس الطاولة التي كنت ااكل منها ومرة كانني ايام الفراعنة حيث قصورهم وبنيانهم الشاهقة الكبيرة الضخمة وفجأة حدث زلزال وبدأ كل شيء يتهدم ويقع والاعمدة تسقط امامي وانا اركض خائفة كأنه يوم القيامة وفجأة ظهر الرسول عليه الصلاة والسلام في قارب وامسك بيدي وسحبني الى القارب وكان القارب يسير فوق طين وماء ضحل وبدأ صلى الله عليه وسلم بالتجديف وانا على ما اذكر اجدف معه وكنت ميته خوف وكان معنا في القارب قريبة لي تزوجت على كبر المهم انه اخذنا في القارب لينجدنا من هول الزلزال ومرة رأته اختي عليه الصلاة والسلام نائم في فراشي

وما تفسير الحلم اذا حلمت بسيدنا سليمان وسيدنا موسى؟
لكن للاسف لا اتذكر الحلم لكن حلمت اني رايتهما وكلمتهما

ومرة رأيت حلم شبيه بحلم سيدنا ابراهيم مع ابنه سيدنا اسماعيل وان الله انزل كبشا من السماء بدل ان اذبح ابني كان وقتها عمر ابني حوالي السنتين
لا اتذكر ايضا تفاصيل الحلم جيدا ولا اريد ان ازيد حتى لا يكون علي ذنب يوم القيامة
اقول فقط ما اتذكره

قيل لي ان اللي يشوف الرسول عليه الصلاة والسلام يروح الحج وللحين انا ما حجيت بس سويت عمرة اكثر من 5 مرات والحمدلله مع العلم يا شيخنا الجليل اني لست متدينه بما يكفي يعني اخطأت كثيرا في حياتي واذنبت ولا يعجبني تقصيري في الدين ولكني احاول والله المستعان
خفت من الذيب يغدر
وخوفي هيج اوجاعي
قمت من نومي لقيت الذيب يحرسني
وصديقي ورفيق دربي سارق متاعي