منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تهورت وكدت ان اصفعه ساعدوني(حُلت المشكلة)
قديم 03-08-2008, 08:53 PM
ربيع الحياه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ربيع الحياه
ربيع الحياه غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله,

اولا اهلا بيكي في المنتديى ويا رب تجدي فيه كل ما يفيدك,
حبيبتي انا عارفه مدى الالم والعذاب اللي بتعانيه وعارفه كويس انك معذوره جدا الله يكون في عونك ويصبرك امين,

شوفي لما يكون الراجل شاغله اي عمل او فيه تعب او تفكيره منهك في اي شيئ بيكون متعصب ورافض للنقاش وممكن في لحظة غضب وهو في قمة تعبه يغلط فيكي,

في هذه اللحظه لازم تاخدي موقف صارم منه ولكن بكل احترام ودون ان تكرري خطؤه وتغلطي فيه ولكن بكل احترام تفهميه انه غلط غلطه كبيره لان لو اتعصبتي هو ممكن يتهور,

ولكن هذا الكلام لما يكون مش في هذه الظروف,

واضح ان هذا الرجل ليس زوجك فقط ولكنه حبيبك وجزاكي الله خيرا فيه حبيبتي اذا رأيتي زوجك تعبان او مريض او به الم لا يستطيع تحمله فانك لاتتقبلين ذلك عليه ,

فما بالك بالالم النفسي الذي يعانيه هو حاسس بالنقص وحاسس انه ظالمك معاه وحاسس انه مش قادر يلبيلك كل رغباتك وحاسس انه ليس كأي رجل عادي حبيبتي متزعليش مني هو ممكن يكون بيفكر الان انه يريد ان يعطيكي حريتك لانه مش اناني وبيحبك ويريد لكي رجل سليم (من وجهة نظره).

حبيبتي قبل ان تتصرفي مع زوجك انت لابد ان تتصرفي مع نفسك لانك بحاجه الى صبر كبييييييييييير جدا اولا استعيني بالله وادعي لزوجك وان يعطيكي الله صبرا وفيرا ويا ريت تشغلي قران في البيت كتييييير,

تعرفي الشيطان والعياذ بالله شايف انك بتحبي زوجك وهو كمان بيحبك علشان كده عايز يبعدكوا عن بعض استعيذي بالله من الشيطان الرجيم واطلبي من ربنا انه لا يفرق بينك وبين زوجك واهدي , هدي نفسك على الاخر,

بعد ما تهدي روحي كلميه انا عارفه انها صعبه لكن فكري ان زوجك لو كان في ظروفه الطبيعيه عمره ما كان هيقولك كده, كلميه بالراحه وقوليله انه مالي عليكي حياتك وانه نعمه من ربنا ليكي وانه حبيبك وكل شيئ وانك لو كنتي لاتشعري بهذا الشيئ لكان هو اول من يشعر بانك لا تحبيه اعطيه من حبك الكثير وضميه اليك بشده وقولي له بانه هو قوتك وانك لا تتحملين بعدك عنه وانك لم تتوقعي يوما ان يقول لكي هذه الكلمه وانه بذلك ظلمك وجرحك في كرامتك وشرفك وانك لولا حبك له وانه زوجك الذي تحبيه لما تحملتي ان يقول لكي هذه الكلمه,

ووضحي امامه وبكل هدوء ان هذه الكلمه جرحت مشاعركي جدا وانت تكلميه انظري الى عينه والمسيه وكوني قريبه منه جدا وحاولي ان تكوني حنونه, وقوليله انك غلطتي لما انفعلتي في وجهه واعتذريله وفهميه انه غصب عنك لما غلط فيكي مقدرتيش تستحملي كلامه.

انا اعرف ان هذا فوق طاقتك لكن انتي تعلمين اكثر مني انه حساس جدا وان داخله خنجر مسموم في قلبه وحاولي ان تطيعيه على قدر ما تستطيعين حبيبتي ربنا معاكي ويسعدك انتي وزوجك ويوفقكو ويبعد عنكما الشيطان(حاولي قبل ان تكلميه ان تصنعي له شيئا يحبه يعني عصير او اي اكله بيحبها)