منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حق الزوج
الموضوع: حق الزوج
قديم 07-01-2013, 10:01 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
رد : حق الزوج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الإيمان مشاهدة المشاركة
غزلان

ثم عودي لقراءة ردي الذي فهمته اختي بيتا وفهمتهه اختي وابل الندى الله يسعدهم وغيرهم ممن لا تحضرني اسمائهن وان كان لم يصل لك فهذه مشكلتك ، قلت الزوجة ولم اقل المرأة ، الزوجة لها هدف اول واساسي ان تعف زوجها وان كانت على تنور هل لك كلام آخر ؟ ان كان للزوجة هدف اخر اول في حياتها بعد عبادة الله لانها شئ بديهي واساسي لا مجال لذكره او المناقشة فيه ، فهي حرة وانا لن اتدخل في اولوياتها
عفوا أختي نور ... ما هو الموضوع الذي فهمته أنا ووابل الندى ؟

والرد موصول لكل شئ حد ومسز داني حتى لا اعيد واكرر في ذات السياق لانهم اتفقوا على ذات الرد

والشكر لكم اخواتي

احترم نفسي ولذلك احترم من ينتقدني

لا أود النقاش بالموضوع نفسه فلست ممن يستطيعون الجدال لكني لا حظت بعض الملاحظات أتمنى أن تتقبليها بصدر رحب أختي نور

*بما انه الهدف من الموضوع هو فائدة هذه الشريحة التي لا تولي العلاقة الخاصة اهتماما كافيا فمن الأولى أن تتحري الأسلوب الأسبق للتقبل حتى تتحقق الفائدة المرجوة . ومن المعروف أن الانتقاد يولد ردة فعل دفاعية عكسية تجعل المنتقَد (بفتح التاء والقاف) يقفل مفاتح عقله ولا يتقبل الكلام بسهوله إلا من رحم ربي .

*مع أني لا أرى هذه الشريحة لها حجم من ناحية العدد في مجتمعاتنا بحيث نفرد لها موضوع لكن لا ضير من إفادة أي فئة مهما قلت .
وأقول بأنها شريحة صغيرة جدا انطلاقا من تجربتي ومما أراه في حياة الواقع ومما أراه من مشاكل في المنتدى ..

* من العدل أن تجيبي على كل المداخلات وكل النقاط داخل المداخلة الواحدة .. وإلا أصبح النقاش حوار طرشان ولا فائدة منه ..
فمثلا رد العزيزة مسز داني كان يستحق منك ردا منفصلا ففيه ما يزيد عن التأييد للأخت غزلان كما أنك لم تجيبي على سؤالها .. ربما تقولين بأن السؤال غير متعلق بالموضوع لكنه فعلا متعلق فالموضوع تنظيري وواضح بأنك غير متزوجة يا أخت نور .. وكما تعلمين فالنظريات تختلف عن حال الواقع في أغلب مجالات الحياة .

أخت نور ...أحب أفيدك بمعلومة علمية قرأتها اليوم بنشرة رسمية متخصصة يوزعها طبيب اختصاص تناسلي .. يقول
1- في دراسة حديثة ثبت أن 82% من الرجال 64 % من النساء فوق سن 40 وحتى سن 80 يعتبرون المعاشرة الزوجية والاستمتاع بها جزء هام جدا من حياتهم العامة ( وليس الشخصية .. يعني أكثر أهمية )

2- 52% من الرجال من سن 40 وحتى 70 يعانون من قصور اثناء المعاشرة الزوجية (أكثر من 152 مليون رجل في العالم يعانون من قصور في الصحة الجنسية )
عرفتي ليش بيشتكوا يا نور ؟؟ لأنه هو تعبان ولازم يحط السبب على العلاقة اللي هو زوجته ويبحث عن عيوبها

حتى اللي أصغر من 40 يكون يتابع أفلام ويشوف بلاوي ويصير صعب إرضاؤه مو لأنه زوجته مقصرة لكن لأنه يتلكك مثل صاحبنا اللي نزل موضوع أنه وجد بجسم زوجته شعره !!! بحث بكل صحراء جسمها ووجد شعرة وحيدة فجاء يشتكي ويقارن بينها وبين من كان يمارس معهم من بيوت ال ... بكل صراحة وبدون خجل من كتابه شكواه ومقارنته وتصريحه بأنه مارس الزنا .
والحمد لله القنوات الان والنت وكله موفرة للأزواج الشباب بيوت دعارة مجانية في داخل الغرفة .. ومن أتى الحرام لن يجد للحلال لذه مهما كانت زوجته .

بعد كل هؤلاء تبقى عينة بسيطة جدا ممن زوجاتهم فعلا مقصرات بناحية العلاقة الخاصة

لأن العلاقة وقبل كل شيء حاجة للمرأة وشيء فطري صعب تقصر فيه .. شيء فطري في الأنثى حتى وهي بنت صغيرة أن تتجمل وأن تكون بأجمل جسم
وشيء فطري أن تنفعل في فراش الزوجيه وتتجاوب لو كان زوجها رجل .

[/COLOR]

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 07-01-2013 الساعة 01:59 PM السبب: يمنع التعرض للشخصيات العامة