منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - في الجنــــة سنلتقي .. حكايتي مع بدايه ألمــي ونهايه سعادتــي
قديم 16-03-2012, 11:38 PM
غصة فراق
عضو نشيط جدا
غصة فراق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حصـــة مشاهدة المشاركة
غصه فراق
زهرة الرمان
اخوتي الاحبه اقدر لكم مشاعركم الطاهره لي .. لااخفي عليكم حين يفرش الليل برداءه اصبح كالطفله الخائفه لااسمع سوى صوت التفجير والأفلام واغاني رابر صادرة من غرفه اخي الصغير الذي عجزت ان افهمة وانصحه وبات يكبر ولايستمع لي .. يابى ان ان اشاركه العابه ويقول لي اصدقاءي على لاين .. في العاب الفيديو ..

اجلس في الصاله الواسعه التي اصحبت اراها تشتاق لهم .. وتسالني عنهم ..
لااريد ان ابدو كالمجنونه حين اتحدث لنفسي في بعض الاحيان الا انني لااريد ان ابدو كحمل على شقيقاتي ..
امسك سماعه هاتف المنزل واتصل باحد اخواتي ولااحد يرد عليا .. انا لست سوى انثى وابنه تريد ان يعود بها الزمن وراء ..
تريد ان تسترجع اخوتها وشقيقاتها ووالدها والدتها ..

لااريد ان اكبر .. كل مااريده ان استرجع عائلتي التي اشتاق لهم جميعاً... مر عامان وكانه كان بالامس

اريد اضع رأسي في حضن والدتي واشكو لها شوقي المرير .. لها ولاخي .. لم نفعل شي يغضب احد

لم نكن سوى اسره سعيده ومتفاهمة ومتماسكه لم ناذي احد من الجيران .. لم نتاخر بدفع اجره الاجير .. كنا نعامل الناس بالحسنى
لم يؤذ اخي احد .. لايستحق هذه النهايه ..
اوليس من حقة ان يحقق حلمه .. الم يصلي بوقته ؟؟ ماذا فعلت امي
انها تصل الاقارب ترحم الضعيف لم تؤذي احد ...

ساضل مغمضتن عيني كل ليله واطا راسي على الكنب .. واسترجع ذكرياتي وهمساتنا في هذه الصاله ..
حيث كنا نجتمع على العشاء .. اخي الصغير ينتظر امي كي تطعمه واخي الاخر يقول دزولي اهني مكاني واختي تقول مكتوب باسمك والثانيه تقول زوجي بالطريج لاتتعشون صبروا
ونضحك ..

انا اقول وين ابويه .. واخوي الثاني يرد ويقول الحين ياي يغسل ايده .. والخدامات يجهزن الفرش للعشا ..

ونستمر بتجاذب الكلام وكل منا يتحدث عن مواقفه ..

سأظل اتخيلهم جميعاًًُ حولي . لاني احنهم لهم جمعاًُ.
ياااااعمري ياحصه,,أدميتي قلبي ياحصه

حصه أنا أعيش في أسره مفككه ,وتضج بالمشاكل

بس بعد موضوعك عرفت قيمتهم وقيمة الأسره والعائله واللمه مهما كان وضعها..

االحين أبغي أخواني بقسوتهم

ابي أبوي بجفافه

ابيهم كل شي يهون عند مرارة الفقد..

تكفين ياحصه لاتقولين كذا أخاف تدخلين بدائرة السخط الموت ياغاليه قدر يكتبه الله ,,ماله دخل بسوء الأنسان أوصلاحه,,

ان شاء الله نحسب امك وأخوك انهم من أهل الخير واالصلاح ولانزكي على الله أحد,,بس هذا قدرهم ويومهم..

بالعكس هذا يخليك ترتاحين انهم أن شاء الله ماتو وهم على خير,,

بس أرجوك حبيبيتي ياحصه ,,املي فراغك أنا ادري ان مساحات الفراغ ببعدهم كبيره ومايملاها أحد,,بس حاااااااولي

فتشي في ميولك وأهتماماتك القديمه وحاولي تزاولينها,,أشغلي فراغك ياقلبي لاتخلين نفسك فريسه لذا الأفكار

حصه ياقلبي حاولتي تحفظين القران أو تدخلين دور تحفيظ ..

حصه تكفييييين ياعمري حاولي تغيرين حياتك حاولي تتشغلين فراغك..