منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تغير زوجي علي
الموضوع: تغير زوجي علي
قديم 07-05-2016, 12:30 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  
تغير زوجي علي

السلام علیکم

اولا ... رحم الله جميع موتى المسلمين وغفر الله لهم واسكنهم الفردوس الأعلى من جناته

توفي والدي قبل 20 يوم تقريبا إثر مرض اضعف صحته وعانى بحياته كثيرا الى ان رحمه الله برحمته وتوفاه ...

قضيت فتره في منزل والدي قبل وفاته بأسبوع او اكثر .... زوجؤ لم يعارضني بل شجعني لجلوسي مع والدتي بسبب نفسيتها لمرض والدي ...

بعد العزاء ب 3 ايام زوجي ارغمني بالرجوع لبيتي حاولت كثيرا ان اجلس مع والدتي واخوتي ورفض على اني مهمله له ولبيتي .... لم يراعي نفسيتي بوفاة والدي وهو عمه ايضا ... لم ارى حتى حزنه عليه .. رجعت منزلي برغبته وغصبا عني كنت 24 ساعه مقفله على نفسي الغرفه لا اريد ان أتحدث معه كرهت معاملته ... احسست انه سعيد جدا لاني بقيت وحيده ... وكل ماقال شي او يريد ان يصطحبنا للخارج بحجة النزهة.. اقول له احترم عالاقل وفاة ابوي لسى ماله اسبوع وانت مهتم بالطلعات والتمشيات ... يقول ... طيب وش اسوي نجلس نحزن عليه ونبكي ونعذبه بحزننا عليه وهو من زمان متعذب بمرضه وربي ريحه بموته ووو وكلام كتير.... قهرني وسكتت

وقبل يومين طلبت منه اروح مكه حسيت اني بحاجتي لعمره واجلس كم يوم... رفض بحجة شغله ووعدني بنهاية شعبان سيأخذ اجازه ونسافر مكه فوافقت ....

البارحه قال لي انه سيأخذ اجازه من عمله بعد 10 ايام وسنذهب لاهله وقضاء رمضان عندهم ... قلت له ووعدُك لي لمكه !؟ قال مره ثانيه واهلي اولى ومدري ايش ...

طيب ليه كدا توعدني وتسحب علي ... قال ماسحبت عليك بس ابغى اقضي رمضان بيت اهلي .. طيب نروح مكه يومين بس وبعدين نروح لأهلك.... يقول لا مافي وقت ومدري ايش

صارت مشكله بينا وقلت له روح انت عند اهلك وانا بظل هنا عند اهلي ... قال مو على كيفك وبلا دلع زايد يكفي تحملتك كثير وووو .. قلت له خلاص ماله داعي تتحملني اكثر ولا تتحمل دلعي على قولتك وطلقني .... ضحك ويقول مين لك الحين ؟ اخوانك كل واحد مشغول بحياته الزوجيه وفوق هذا رح ينشغل وقتهم بالورث اللي بيوم العزا سمعهم يتكلمون عن الورث والفلوس وبدل ماصار عزا صار مجلس سوالف ومدري ايش ...

قهرني بكيت من القهر لسانه صار سليط اكثر من قبل حسبي الله بس ... قاال خلاص الحين مالك احد غيري وبلاش شغل الدلع وكل يوم والثانيه رايحه زعلانه عند البابا ... ليه صار يكلمني كذااا ليه وطريقته مستفزه بشكل ... اول مره احس اني ضعيفه ... دايما كلامي هو اللي يسكته الحين صار العكس .. قلبه قاسي حجرر .. واليوم يقول جهزي الشنطه للكل بنقضي رمضان والعيد كمان .. ماعرفت كيف ارد عليه قلبي احسه مثل النار مابغى ابين له ضعفي اكثر من كذا ولا ابغى اروح عند اهله اقضي شهرين بعيده عن اهلي صعب والله !!

فأجبر خَاطري .. بفيّض نعَمك ❤ ....