منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ديكورات غرفتي (صور)
قديم 23-12-2008, 12:51 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (أم جمانة) مشاهدة المشاركة
اليوم رحت مع أخوي ربي يسعده محل الديكورات

وعجبنا ورق حائط وصورته علشان أخذ رأيكم قبل مانشتريه

أولاً / أنا سويت براويز على جوانب السرير مثل الصورة اللي نزلتها لكم أول الموضوع الذهبية

وهذه صورة غرفتي بالبرواز علشان تتخيلوا معي كيف بيكون الديكور

أول شيء عجبني هذا الديكور رووووعة وفخم ويلمع لأن أختي الأوزون دخلت في رأسي وبقوة اللون البني والفيروزي وبصراحة رووووعة اللونين

بس للأسف ماحسيته يناسب غرفتي ويحتاج لتنسيق كامل و لغرفة جديدة مثل كنب بني محروق و ينحط عليه خداديات فيروزي وبني وخسارة في العيد سوى اخوي لي مجلس الحريم واخترت لونه أحمر بس مو مشكلة إذا احتجنت تغيير شيء مرة ثانية بختار هذه اللونين بإذن الله

علشان كذا كنسلناه

وبعدين استقرينا على هذا الشكل ولو انه مو واضحة ألوانه تمام في الصورة لان لونه عسلي هاااااديء ورايق

وفي الصورة مثل ماتلاحظون 3 اشكال للديكور على اليمين ورود وهذا فكرنا نحطه داخل البراويز وفي الجدار اللي خلفية للبراويز نحط السادة المورد بنفس اللون اللي على اليسار

واللي في النص اللي مخطط ووسط كل خطين ورود طولية فكرنا نحطه على الجدران الجانبية للغرفة

وهذه صورة الديكور الطولي من قرب

وبعدين اخوي قال لا أفضل نحط خلفية البراويز هذا اللون المحمر المشتق من الورود علشان تظهر البراويز أكثر ونحدد البراويز ببوية ذهبي وبتطع فخمة مثل اللوحة والباقي كما هو

فما رأيكم دام فضلكم

وهل اللون المحمر بيناسب غرفتي البني العسلي المذهبة؟؟

تم إعادة التحميل بحمد الله

التعديل الأخير تم بواسطة sunshine545 ; 23-12-2008 الساعة 06:41 PM السبب: تعديل رابط الصورة رقم 1