منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - افكر اطلق زوجتي بسبب المنتدى
قديم 28-02-2004, 06:09 PM
توووته
قلم مبدع
 الصورة الرمزية توووته
توووته غير متصل  
rolleyes

اقتباس:
حساسيه زايده عن الحد

سرعه بالغضب

عدم احترام الزوج ورفع الصوت

عدم وجود تفاهم بيننا بشكل نهائي

لا تفكر بشكل منطقي ولكن بشكل عاطفي مما يسبب المشاكل

اخوي انا الصفات هذي موجوده فيني...واحاول اطورهااا واتخلص من بعضها حاول تعلمها ان هذا شي يضاايقك.... اما بالنسبه للحئساسيه الزايده وتفكر بشكل عاطفي فهذا بكل النساء...........رفقاُ بالقوارير؟؟ليش شبهنا بالقوارير لان كل شي يجرحنا ويكسرنااا
فانت تزوجت امراه مو حجر او رجل يعني لازم تعرف انها جواتها غيـــــر الي جواتك هي بمنتها الرقه والاحساس ... والرجل بمنتهى القوه والصلابه...راعي خلقة الله..

ام تفكيرها بالعاطفه اكثر من العقل شي طبيعــــــي؟؟؟ ناقصة عقل ودين...نقدم العاطفه على العقل والاكان ماصرنا حنينات....

اخوي تدري وانا اقلب المنتدى الاقي ان زوجي شخص اخر لايعرف الرومانسيه او المداعبه او التفاهم رجل ماهمه الانفسه وبس...رجل اناني يحب السيطره فقط دون التفاهم
رجل يقول الليل نعم وفي الصباح لااااااااااااااااااااا؟؟؟
لكن انا اقتنعت فيه لان اجد فيه صفات جيده استطيع ان امضي العمره معه ومقتنعه ان مو كل الرجال سواء ولا كل مايكتب بالمنتدى صحيح................

ماكل ماتمناه المراء يدركه تاتي الرياح بما لاتشتهي السفن

توكل على الله ولاتفكر ابد بالطلاق لانه ابد مو حل فارضى بما كتبه الله لك وتووكل عليه.... وشف كتاكيتك لايتشردون ويتحطموون,,,,,,,,, حاول تغير زوجتك بتقدر تغيرهـــا صدقني.... مثل ماانا احاول اغير نفسي علشان زوجي....

الله يوفقك ويصلحلك شانك