منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لتفتيح الابط وتفتيح الركبه خلطه بسيطه وسهله
قديم 09-07-2010, 06:47 AM
دانا محار
عضو نشيط
دانا محار غير متصل  
girl لتفتيح الابط وتفتيح الركبه خلطه بسيطه وسهله

اسعد الله ايامكم حبيباتي

طبعا كلنا نتمنى لون بشره موحد لجميع مناطق الجسم خصوصاا الابط والركبه
انا عندي معلومه وعن تجربه من ناحية المنطقتين دي

اولا : الركبه....اتعددت الخلطات والافكار والمقادير حتى النايلون اتدخل عشان يحل المشكله لكن انا استعملت حاجه بسيطه ويارب تناسب الجميع

علبه فازيلن صغير+ملعقه كركم جسم

اخلطي الكركم في الفازلين وادهني الركبه قبل الاستحمام بساعتين و لا تحطي كيس و لا شي بس كوني حريصه على ارتداء لبس خاص عشان الكركم لا يصبغ ملابسك

و استحمي عادي مع الفرك بالليفه العاديه لاتفركي بقوه لان الفرك بشده سبب الاسمرار و بعد الحمام استخدمي اي مرطب انا عن نفسي استخدم جليسوليد

و راح تشوفي الفرق باذن الله....للمعلوميه ركبتي مو غامقه بس كانت فيها هاله خفيفه و راحت الحمدلله

ثانيا: الابط ...و فعلا هذه الوصفه كانت اخر الحلول عندي و انا استخدمها من حوالي سنه و لا راح اتركها باذن الله

كان ابطي اسمر قلت ممكن من الحلاوه و بدات استعمل الشمع نفس النتيجه الابط اسمرررر
قلت يمكن من الشمع ماتتخيلو سرت استعمل الملقط وحبه حبه انتف نفس النتيجه
قلت اجل مافي غير مزيل الرائحه نيفيا لازم اغيره واستعملت بيزلين صحيح فرق بسيط في اللون بس مو النتيجه اللي ابغا اوصلها..خصوصا ابطي والله ماكان اسمر بالشكل هذا

و دارت الايام ووحصلت على هذه الخلطه و نويت استعمالها لاني احب الخلطات الطبيعيه

المقادير ياحلوين:
علبه فازلين صغير+ملعقه مسك مطحون+ملعقه نشاء+ملعقه ماء ورد+ملعقه شبه مطحونه

اخلطيها جيدا و احفظيها في العلبه نفسها و احفظيها في مكان جاف و معتدل الحراره
يعني مو في الثلاجه و لا في مكان رطب

و الله يابنات ماتتصورو قد ايش انبهرت بالنتيجه وفعلا اتغير اللون 180 درجه فين كنا وفين سرنا

في البدايه اتفتح لكن مع الاستمرار رجع نفس لون يدي ومافي فرق نهائيا
مع العلم اني ازيل شعري بالحلاوه اكرمكم الله

حبيت تستفيدوو و بجد مافي احسن من الاشياء الطبيعيه جميع انواع مزيلات العرق تدخل في تركيبها مواد كيميائيه ومواد حافظه وطبعا من مكونات الخلطه ماهو مرطب وماهو معطر وماهو مزيل رائحه يعني اش نبغا اكتر من كدا

بالتوفيق سلفا و يارب يستفيد اللي ماكانت تعرف الخلطه و اللي تعرفها و ما اتحمست تسويها قومي الان سويها و ادعيلي