منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل يقدر الرجل فعلا ان يسامح وينسى؟ (مستجدات في الرد 68)
قديم 08-03-2010, 07:16 PM
Xx gm xX
عضو جديد
Xx gm xX غير متصل  
طيب انا بقولك عن نفسي انا احب فتاه وعرفت بالصدفه انها كانت لها علاقه بغيري وانها من زمان تركته ومافي احد بقلبها غيري طبعاً كان تعارفنا عن طريق العمل فقط ولا بيننا اي شي عدا الاتصال ببعض عرفتها اكثر واكثر وحبيتها اكثر من اول بواجد المهم عرفت البنت على اهلي وصارت وحده من بناتهم المهم كم مره اجي بتقدم لها رسمي وسبحان الله يحصل سبب ويأخرنا لين اخر مره قلت لاهلي الحين لازم نتقدم بشكل رسمي وسبحان الله قبل ما اتقدم لها بسبوع اكتشفت ان لها علاقه بزميل في العمل و فيها حب وتواصل عن طريق رقم غير الرقم الخاص فيها انا بصراحه تذمرت كثير وتعبت كثير وصارحتها وليتني ما صارحتها وانهيت العلاقه لاي سبب.. وجلست تقول غلطه و و و و و مراح تتكرر وللاسف اكتشفت مره ثانيه انها رجعت له بصراحه انا ماقدرت اواصل معاها ما ادري كيف اوصف لك شعوري انا ماكرهتها لا والله العظيم اني احبها لحد الحين ودايم احاتيها واخاف عليها بس كذبها علي وحلفها بالباطل سبب لي مشكله عدم الثقه وانا بصراحه اللي على قلبي على الساني فا ليش اني اتعب نفسي واتعبها معاي بسوء الظنون والاتهامات انا صحيح ماسامحه والله اعلم فيني بس كل ما تذكرت الموقف تجيني حاله غريبه غريبه غريبه مع العلم كان عندي استعداد اني اروح لزميلي واقوله ترى فلانه مثل ماتكلمك وتحبك برضو تراها تكلمني وتحبني ولا وتقسم قسم غليظ بحبها لي بس قلت الله يستر عليها وعلينا وخليها لعل يكون هذا الانسان من نصيبها انا لي فتره بعيد عنها ولا في اي تواصل بيني وبينها والله العظيم اني دايم ادعي لها بالتوفيق والهدايه .. وللعلم انا ما كنت افتش او ادور كانت تصير الاشياء قدامي .. وللاسف قبل ما اعرف ان لها علاقه بزميلي سألتها اكثر من مره قلت يافلانه انا حاس ان في انسان غيري في قلبك وكانت تحلف وتقسم والمشكله برمضان حتى اخر مره سألتها وقلت لها يافلانه انا حاس ان في شي بينك وبين فلان وجلست تحلف وتقسم وتقول انت مريض وشكاك حتى اهلك تشك فيهم وسبحان الله بعد اسبوعين انكشف وضعها وكان احساسي صحيح ... الحمد الله على كل حال ولعل في الامر خيره لي ولها ان شاء الله وفي النهايه المسألة مسألة قسمة ونصيب من عند رب العالمين ..