منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - Chilis مطعم امريكي بنكهة مكسيكية
قديم 01-04-2010, 02:03 PM
Reemona
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Reemona
Reemona غير متصل  
Chilis مطعم امريكي بنكهة مكسيكية

صباحكم و مساكم رضا و بسمات

لي فترة قاطعت فيها كل مطاعم الوجبات السريعة و الاكل الي يتحضر في دقايق ولاني الوحيدة في البيت الي ما اكل من مطاعم الوجبات السريعة اذا فكرت اني اكل برقر لازم اختاره من مطاعم تقدمه بطريقة gourmet

قبل سنوات كنت اعاني اني احصل برقر يتقدم بالشكل الي ابغاه بس الحمد لله تيسرت و فتحت مطاعم كثيرة منهم : جوني روكتس - توني روماس وافضلهم عندي شيليز خاصة انه يقدم المطبخ المكسيكي بتنوع بدل ماكان يعتمد على التاكو .

قبل امس اتصلت فيني اختي وبنت عمي عشان يعزموني على الغداء (رشوه عشان اذاكر لهم مادة الاقتصاد ) و لو كانت العزيمة بينهم كانوا اختارو ماكدونالدز بس عشان غيروا الاتجاه و طلعنا على شيليز.

عندنا في الخبر فرعين : الاول في الكورنيش في منطقة المطاعم و ميزته ان الموقع حلو بس عيبه مزحوم دايما ، والفرع الثاني في مجمع الظهران مول - التوسعة الجديدة من بوابة 10 و المكان وسط الاسبوع رايق و هادي لابعد حد و هذا الي طلعنا له.

وصلنا هناك قريب المغرب وبشارك تجربتي في المطعم معكم

اليوم حماهـ تذبح مره اخرى .. اللهم عليك بالطاغية واعوانه .. اللهم اهلكهم و سلط عليهم .. اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم

في هالزمن تقدر تقول أن المثلث مستقيم وشي طبيعي لو تقيس الدائرهـ بالمسطرهـ !!