منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بودره الكولاجين للبشره ولأظافر وشعر اقوى
قديم 23-12-2015, 08:47 PM
دُجى الليل
موقوف
دُجى الليل غير متصل  
رد: بودره الكولاجين للبشره ولأظافر وشعر اقوى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soqya مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

الله يسعدك هداية حبيبة قلبي..

ومض هيدي اللي بستعملهن كلهن من الخارج وأفضل لإنها طبيعية جدا...

أما الصيدليات شوفت فيهن غش لهذا مستحيل اشتري منهن شيء ماعدا الأشياء اللي بستعملها المعروفة شركاتهن.

E oil زيت فيتامين الأمريكي هيدا كتير كمان بيمنع ظهور التجاعيد ويجدد خلايا البشرة افضلك من البودرة وكمان للهالات السوداء والشعر 70، 000وحدة فيه...
الفازلين الوردي وكمان اللوز يستعمله للشفايف..
زيت جوز الهند الأمريكي عضوي وصحي بستعمله للشعر ووقفت عنه..
إلي بيشبه الطماطم مبيض بس للأمانة مااستعملته يعزز الكولاجين للبشرة هو ماسك الطماطم وبينظف كمان
البنية الكرتونة هيدي صابونة زبدة الشيء بستعملها كل يوم..خاصة البرد بيعمل جفاف معي
الصفراء العلبة زبدة الشيا الأمريكية الخام فيه ناس غشاشين مابستغنى عنها يوميا لاززم
حمام اللؤلؤ بالكولاجينبيخليالبشرة كتيييير ناعمة مثل البيبي الصغير
والرائحة جنان بس لازم مغطس عشان توضعي الحبيبات
ويعطي للجسم لمعة كتييير روعة مرة كل أسبوعين بستعمله أنا
العلبة إلي فيها علب صغيرة هيدي مرطب لإني مابحط مكياج إلا أحيانا بكرهه
الزيوت الثلاثة إلي بالصورة اسمه wildlife hair روعة وفادني بصراحة لإنه شعري كتييييير خفيف وغير الأدوية إلي خلصته
عيبه إنه بينعم الشعر كمان وأنا مابدي هيك هو مجنني فيه زيت زيتون وجوجوبا وحمض الأوليك وفيتامينات وغيرهوهيدا كمان بخاخ ريجين بس لسه مااستعملته كمان انبات الشعر...
ما شاء الله ، تتهني فيهم و أن شاء الله تلقي نتائج .
الفازلين الصغير عندي بس ساااده من دون شي جات هديه ، وعندي منه الكبير للبدن حلو أيضا .
والزيت للشعر انا استخدم زيت فتيكا خلطه بيت الزيتون و زيوت أخرى مثل الصبار واللوز .
حلو يرطب وريحته حلوووه وبسرعه يروح بينشطف ما يتعب . وانا ما اصبغ شعري استخدم حنا صح تغلب شوي وتجفف يعني لازم زيت للشعر ، بس احب نتائجها شعري يصير كثييف لانه صبغه الحنه تعطي حجم للشعره
السمك مفيد بيطول الشعر ، اذا تردين شعر يطول بسرعه .
و كريمي المفضل من من ماركة نيفيا ، بزيت الارغان المغربي . هذا الكريم اللي ناسبني ، لانه كف يدي مره يججف ومره وحده يصير ماي ههههه

التعديل الأخير تم بواسطة دُجى الليل ; 23-12-2015 الساعة 08:52 PM