منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اسرة على شفا الانهيار حلت الرد 148
قديم 04-06-2016, 11:26 PM
ظمئان حب
عضو نشيط
ظمئان حب غير متصل  
رد: اسرة على شفا الانهيار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × مشاهدة المشاركة
مرحباً أخي

من خلال ما توصلت له من حقائق إلى الآن

ممكن تذكر لنا إلى أي مدى وصلت العلاقة بينهما

يعني مجرد إتصالات بينهما وعتاب على ما مضى.. أم حب بينهما .. أم لقاء .. أم أكثر من ذلك .

أعانك الله
مرحبا اخي الكريم
حسب ما وصلت له ان العلاقة بينهما مرت بمراحل اولها عتاب على ما مضى ثم اظهار الاهتمام بحيث يكون محور التواصل هو رأيتك ذاهب الى كذا او عائد من كذا ولماذا واين ووو
ثم بدأت تدخل كلمات اعمق عن الحب والاهتمام وماذا لو كان وانا لا اعطي شي من ملبس او مأكل او هدية الا وانا اتمنى ان يكون لك وليس لغيرك ولا يمكن ان اعيش الا بسماعك ومن هذا القبيل ثم اخيرا طلب اللقاء لأعطاء هدية ومراوحة المكان من حيث انها بدأت تخاف وهذا حرام وما فيش فرصة وووو
وبدأ من جانبه التأمين يعني انا مش مجنون ولا يمكن امسك بشي فقط اريدك تأخذي الهدية ونحن نمشي في الطريق طيب لو جائت فرصة ممكن ثم مناقشة موعد محدد وغدا بعد غد وو طيب ايش الهدية ؟ لا لن اقول واريدها مفاجئة ثم اختبار الصدق من الطرفين بحيث تم تحديد موعد للقاء اثناء مناسبة عند الاقارب ولكن قبلها بيوم يتصل انا قريب من البيت لو تخرجي الان اهديك الهدية ؟ لا لن استطيع ولا بد ان يلاحظني من معي في البيت ولكن اطرحها في مكان محدد وسأمر في وقت لاحق لآخذها
لا اريدها يد بيد ويذهب ويرسل برسالة عتاب ( انا لن اتواصل يبدو انك تلعبي بي فقط ولا يوجد امان من جانبي ووو)
تجيب لا ولو في فرصة ممكن وانا لا العب بك وووستأتي فرصة
من جانبها كما تقول بدأت تشعر انها محاصرة اكثر وبدأ الامر بجدية اكبر وخوف من اللقاء وخوف من الصد ووو
يتحجج بانه بامس الحاجة لشراء شي من عندنا تجيبه انا سأوفره لك ( لو كان بصدق يمكن يطلبه من شخص،اخر ولكن تحجج من جانبه ومن جانبها وجدتها فرصة لتثبت له جديتها خوفا من ان يفضحها بحسب قولها
يرسل رسالة انا موجود الان بالجوار اريد (ذاك الشي)
الرد الان وسأضعه في (مكان معين)
انا في هذا الوقت موجود واذكر انه كان هناك حاجة لخروجها وخرجت مع ابنتها واثنين او ثلاثة اطفال
المكان المتفق عليه ومكان حاجة خروجها لا يبعدان اكثر من 30 متر من المنزل ولكن كل في جهة
تطرح الشي وتذهب لحاجتها ثم يأتي لأخذه ويطرح قيمته وهدية صغيرة ويذهب ثم تأتي وتأخذ ما بالمكان وتعود وهي بصحبة ابنتها (8 اعوام )
هذا اخطر ما ذكرته لي الى الان وأكدت انه لا يوجد اكثر من هذا