منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي تاركني عند اهلي مستجدرد24
قديم 01-01-2018, 02:13 PM
ربى1408
عضو جديد
 الصورة الرمزية ربى1408
ربى1408 غير متصل  
رد: زوجي تاركني عند اهلي

هو لالسف مهمل يكره المسؤليه 24 ساعه برى البيت مع الشباب رفقة سؤ بعد لي 8 سنوات عمري ماستقريت زين معه من شقه لشقه ينقلني بس مره عند اهله مره في شقه ولا يحب يهتم في بيته ابد يجيب احتياجتي بس هو يطّلع ايام الخميس الجمعه السبت ينام برى البيت مع اصحابه في المخيم او بيت احد من اصحابه أسلوبه معي قدام اهله زفت صراحه محتاره ايش اسوي معه تعبت وربي وانا ابغاه المشكله مابغى اخسره صبرت كثير وربي ربي يوم رزقني بهذي البنت قلت بتتغير حياتنا لكن اشوف مو مهتم اهم شي عنده الفلوس كيف يكسب اقوله خذ شقه مفروشه مؤقته يقول الفلوس اللي باحطها بالشقه انا ملزوم فيها احطها في البيت طبعا من يوم ماولدت ماقرب مني ابد بالرغم نطلع مخيم نطلع مطعم يعني من فتره لفترة بس يهرب مني يتشرد مره قلت له بعد نفاسي ليه انت مو مشتاق لي قال الا مشتاق لك وربي بس قريب ان شاء الله وقال لي مره انا ولد أصول ومتربي ماجيت اخذك من بيت اهلك عشان هالشي كل شي له وقت واحترام ويوم قلت له قبل كم يوم عن الكلام هذا انه قاله لي قال انا قلت كذا نكر مادري ايش السواة معه تعبت بس تشوفون انتو مارد عليه اتصالاتي ولا رسائله وإذا جا ماطلع له تشوفون صح اللي أسويه ساعدوني وربي مخنوقه