منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بنت النيل .. جسمي ملخبط !
قديم 02-05-2007, 04:05 PM
BomBo
عضو نشيط
BomBo غير متصل  
بنت النيل .. جسمي ملخبط !

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،،

اختنا و دكتورنتا الغالية بنت النييل اتمنى ان اجد منك الشرح المناسب لحالتي و الحل

انا اعاني من تكيسات المبايض و آخذ جلوكوفاج 500 و الحمدلله ماشي تمام معاي..

المشكلةاني كنت حامل شهر 11 2006 و لكن الحمل لم يكتمل لتوقف نبض الجنين في نهاية الاسبوع التاسع و لم ينزل منى دم ابدا ثم عملت تنظيفات 16\1\2007 و تنظيفات مره اخرى لنفس البقايا 26\1\2007 لان حصل عندي نزيف شدييد
لم ارى الدورة الا في 20\3\2007 .. و عملت بعدها تحليل بروجيسترون قبل موعد دورتي الي بعدها ب اسبوع بتاريخ 13\4\2007 و كانت الصاعقة 0.02 و اعدتها في اليوم الي بعده كانت 0.33 وكان تفسير الدكتور بان الهرمونات ملخبطة الى الآن من التنظيف .. هل هذا الكلام صحيح؟ النتيجة مخوفة الصراحة
مشكلتي الآن لم تاتي الدورة يعني تقريبا لي 12 يوم ف قرر لي الدكتور primolut n لمدة 5 ايام 3 مرات باليوم

والآن عندي مشكلة جديدة و هي اكتشاف ان فيني روماتويد ف قرر لي الدكتور المختص Medrol 4 mg لمدة شهر حبة واحدة في اليوم

استفساراتي كالآتي:

هل نسبة البروجسترون النازلة جدا هي سبب عدم نزول الدورة؟
هل ممكن الحمل الشهر القادم من غير تدخل علاجي مثل الكلوميد و المنشطات الاخرى؟
هل الروماتويد يؤثر على الهرمونات و الدورة؟ و هل يؤثر على الحمل اي ممكن يكون سبب اجهاضي هو وجود المرض؟
ممكن احاول الحمل الشهر المقبل حتى و اناآخذ medrol ؟ ام الافضل تجنب الحمل؟
و هل medrol سيتسبب في اضطراب الهرمونات و الدورة الشهرية؟

ارجو ان تسدي لي النصائح و المعلومات المفيدة لحالتي فوالله اعاني من ضغوط نفسية لا يعلم بها الا رب العالمين .. ولك مني خالص الشكر و الدعااء
و اتمنى ان تعذريني و تسامحيني على الاطالة
جزاك الله الفردوس الاعلى

( هذدا الموضوع كتبتة في قسم النساء و الولادة من يومين .. و الى الآن لم تنزل الدوره لي 3 ايام مع حبوب تنزيل الدورة! )