منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عيادة رجل الرجال النفسية:
قديم 15-09-2012, 08:50 PM
sooma.soooma@ya
عضو جديد
sooma.soooma@ya غير متصل  
رد : عيادة رجل الرجال النفسية:

سلام عليكم انا جديده في المنتدي ضاقت فيني الدنيا والي فيها بس مومنه بقضاء الله وقدره والحمدالله علي كل حال سوف اكتب مشكلتي من البدايه واشهد الله علي كلامي اني لاازيد فيه ولاانقص ولاابغي اطلع انا الصح وزوجي الغلطان بس ابغي اعرف كيف اتصرف لاني ماادري ايش اسوي انا فتاه جامعيه والحمدالله اخاف الله في تصرفاتي لانه كما تدين تدان طيبه لدرجه كبيره حتي ان البعض يفهم طيبتي غباء والله يسامحهم مااعرف اذي احد عشان كده مااتوقع احد ياذيني وبالاخص من اعز انسان في حياتي زوجي الذي احببته اربع سنين لااريد ان اندم علي شي معاهو لاني احببت من كل قلبي احببته اكتر من نفسي نسيت نفسي عشانو عشان ارضي ماكنت احب يكون زعلان كنت ارضي حتي لو غلط عليا وكنت اتوقع انو يقدر هدا الشي لكن للاسف لم يحدث سوف اخبركم واتمني تساعدوني واتمني ماتجرحوني لانو ماترك مكان في قلبي لجرح جديد وانا اعترفت اني غلطت في تصرف معين وندمت عليه بس مااتوقعت انو حاتكون هادي النتيجه الحمدالله علي كل حال اعرف زوجي من اربع سنين احبني واحببته وتقدم لي وافقت وانخطبنا لمده سنه واكتشفت انو يخوني مع عدد كبير من البنات انجرحت جدا لاني كنت اثق فيه واستخرت وفسخت الخطوبه رغم حبي الشديد له ومرت سنتين لم استطيع نسيانو لو استطيع ان ارتبط بشخص اخر ورجع يطلب ان نرجع لبعض وان نتزوج بااسرع وقت وافقت وانا في قمه السعاده وبدات اجهز للعرس وكان يهتم فيني ودايم السوال عني وثقت فيه للمره الثانيه وتناذلت عن اشياء كتيره مقابل ان نجتمع مع بعض في بيت واحدوتم الزواج وكان اسعد يوم في حياتي وفي نفس الوقت اسواء يوم في حياتي دخل عليا واتهمني باني غير عذرا لانه لم يرا دم البكاره انصدمت من كلامو وطلبت منه ان نذهب الي المستشفي او ان ارجع الي بيت اهلي رفض واصبح يهديني ويطمن فيني بانه لم يحدث شي حتي نفعل هذا او ذاك ولاني اثق فيه صدقته وقال لي انسي الموضوع وسافرنا الي الامارات محل اقامته في اول اسبوع اكتشفت من تلفونه انه مستمر في خيانتي مع البنات وبعدد كبير جدا ومنهم بنات انا اعرفهم شخصيا وكان نفس الحب والاهتمام ايام التجهيز للزواج يقال لي ويقال لي عدد كبيره منهم ايضا انجرحت من الكلام الذي قراته ولم احسسه بشي اخدت عهد علي نفسي اني سوف احاول بكل الطرق اني املا حياتو واسعدوا لكن لم يعطني فرصه جاءني بعد كم يوم يقول لي لازم تسافري حتي استطيع اني اعمل ليكي اقامه صدقتهوا ايضا ولم اتوقع ان في نيته شي وسافرت واول ماوصلت قال لي انه يريد ان يطلقني لاني كذبت عليه واني كان لي علاقه مع رجل اخر وقد افقدني عذريتي علي حسب الاعتراف الذي اكتشفت انه قد قام بتسجيه في تلفونه اخبرت اهلي واهلو بالذي حصل وطلبت من اخته ان تذهب معاي للمستشفي للفحص ورغم اني كنت فاقد للامل لانه كان يجامعني كل يوم لمده شهر واتوقعت انه سوف يكون اختفا وذهبت والحمدالله حمدا كثيرا اتتضح باني ماذلت عذرا واني الغشا غشا مطاطي لاينفتح الا بالولاده وفرحت وفرح اهلي واهلو لانهم يثقوا فيني رغم انهم غلطوني في الاعتراف الذي قلته وانا لم انكر وندمت علي كلامي الذي قلته تحت تهديد منه وخوفا علي حياتي وعندما اخبروا كانت اكبر صدمه لي انه لن يصدق يكفيه الاعتراف المسجله عنده حاولت ان اعتذر وان اشرح له بانهو هو من جبرني علي ذلك انكر كل شي انكر انهو يخونني وانكر انه ضربني وفي معلومه في يوم اتصل وقال لي بالحرف الواحد انتي طالق بالثلاث وعندما ساله ابي انكر ايضا حاليا انا في بيت اهلي وهو مصر علي الطلاق بشرط ارجاع المهر او انه سوف يفضحني وقد قذفني واتهمني بالزنا في رسايل وهذه الرسايل موجوده شوروا عليا ماذا افعل معاهو حالتي النفسيه سي جدا ولم افهم شي لبيتي الذي انتظرت سنين حتي ادخله اسفه علي الاطاله واتمني تساعدوني