منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل أغتصب زوجتي؟؟؟
قديم 16-10-2007, 08:58 PM
حارس الازواج
عضو مميز ومثالي
حارس الازواج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuaziz
أخي الحارس جزاك الله خير
كأنك والله تتكلم عن صاحبي قهو يعاني من نفس المشكلة
هل تقترح أي حل من تجربة صاحبك
بس خلي بالك بعض الاخوات هنا يعتبرون النصح في هذه المواضيع مخزي ويمحق بركة الزواج
الله يهدي الجميع
شكرا أخي على مرورك دعمتني معنويا
بالعكس مشكلة صاحبك ليست هينة ولا ابالغ اذا قلت انها مشكلة خطيرة تهدد استقرار حياته الزوجية ..

فالرجل يستطيع أن يتحمل ويصبر على كل المصاعب والمتاعب مـا عدا احساسه بعـدم رغبـة زوجتـه القويــة به ، وان الجماع بالنسبة لديها ليس سوى تأديــة واجـب من واجبات البيت مثل الطبخ أو اعمال البيت الأخـرى أو عملية لتفريخ الاطفال فقط .

انا لاحظت ان صديقك لا يشتكي من قلة الجماع او عدم رغبة الطرف الثاني به فقط .. وانما ايضا عدم اهتمامها بالتزين والتجمل للزوج بمستوى معقول ، وهذا الأمر كان واضحا من خلال لهفتـه الشديدة على رؤيتها متجملة اثناء العيــد ، وهذا دليـل على زهــد شديد من قبل الزوجـة في اشباع زوجها سواء أكان نظريا من خلال مشاهدتها متجملة او عمليا من خلال الممارسة الجســدية .
ولذلك سيعاني صديقك من توتر نفسي شديد سيتفاقم مع مرور الايام والسنوات مع احساسه بأن العمر يمضي دون ان يحقق طموحاته ورغباته في الزواج .

بخصوص صاحبي .. اختار الطريق الاصعب وتزوج رغم اني لم اكن احبذ هذا الحل قبل استنفاذ كل الحلول الممكنــة .

يجب ان يصارحها صاحبك بشدة ويبدي عدم رضاه الكبير عن مستوى الاشباع العاطفي الذي تقدمه له ، ويحاول أن يقنـعـها بشكل عقلاني ويوضح لها خطورة تقصيرها والعواقب المحتملة لهذه التصرفات .