منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل أغتصب زوجتي؟؟؟
قديم 17-10-2007, 02:03 PM
بنت_الحب
عضو نشيط
بنت_الحب غير متصل  
اخي ابو عزيز
الحين وضحت المسألة و طلع الموضوع غير عن اللي فهمناه من البداية .. ياليتك وضحت من الاول
كون الحرمة تحرم زوجه من حقه في الممارسة الجنسية لكونها غير راغبه او مو مقدرو اهمية هالمساله فهذا وضع .. اما كون امتناعها سببه فكرتها العامة عن الجنس و العاقة بين الازواج فهذا شي ثاني اصعب و اخطر

بس انا الوم ربيعك في شي واحد .. هو ادم انه فاهم طريقة تفكير زوجته من البداية ليش صبر كل هالوقت؟؟ انا قناعتي تقول ان الحرمه مهما كانت افكارها و تربيتها فهي يوم تتزوج تتشكل من اول و جديد على زوجها .. يعنيالمفروض الريال يوم يتزوج يعود زوجته على اللي هو يحبه و اللي هو يشوفه صح دام انه ما يخالف الشرع و الفطرة السليمة و هذا جزء من قوامة الرجل على المراة..

صحيح ان تربية الزوجة و افكارها ممكن يأثرون في مدى تقبلها للتغيرات اللي يفرضها الزوج لكن الزوج المفروض يصيبر و يبدا من اول ليلة يشكل زوجته بالطريقه اللي يبغسها و هذا شي ما ينقص من قدر الحرمة بالعكس الوحدة كل ما طاعت زوجها و اسعدتها حي بتسعد و بتحس بالامان و الاستقرار في حياتها ..

اهنيك بزوجتك الله يخليها لك .. ما شاء الله عليها كان تصرفها عاقل و هذا هو اللي المفروض تسويه اي وحدة تمر بحالتها لانها لو هي استحت و الريال استحى كيف بتكون حياتهم و على قولة اخواننا (اللي يستحي من ينت عمه ما يجيب منها عيال)

تحياتي