منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بدأ الفتور يدخل حياتي ماذا افعل؟؟؟
قديم 10-10-2008, 06:55 AM
توته وزوجها
موقوف
توته وزوجها غير متصل  
mama بدأ الفتور يدخل حياتي ماذا افعل؟؟؟

زمان مانزلت لكم موضوع يخصني لان الحمدلله انا وزوجي كنا متفاهمين طول هالفتره وان صارت مشاكل ماننام الا كل واحد فينا معتذر للثاني
ومثل ما انتوا عارفين زوجي يبي يسكني عند اهله في جناح خاص غرفه وحمام ربي يعز القارئين وانا رفضت في البدايه خوفا من المشاكل اللي راح تصير بس الحمدلله طلعت وحده حكيمه وانا ما ادري
للحين مافي مشاكل صح؟؟
المشكله يا اخواني اني بردت جدا في العلاقه الخاصه صرت ارفضها بدرجه جنونيه وزوجي معصب بالحيل على طول اقول له مالي خلق او تعبانه لاني للحين ماخلصت ترتيب اغراضي في غرفتي لان ابو زوجي كلمني قبل اني ما اقول للشغاله تساعدني لانها رافضه تساعدني في البيت واذا طلبت من زوجي يساعدني يقول لي اتركي الشغل وارتاحي
طيب الى متى اترك الشغل وانا ما احب اشوف المكان اللي اجلس فيه مكركب والله ان ام زوجي ماكلمتني ع الاغراض الموجوده بالصاله وقالت لي لاتتعبي نفسك لان انا عندي تقوس بالظهر ان شاء الله ماتذوقوا الالامه ياجماعه
المهم ان زوجي متضايق من برودي وانا مو عارفه ايش اسوي ما احب اجامله في هذا الموضوع لاني احب ان يكون فيه احاسيس من الطرفين في هذي اللحظه
وكمان خايفه اذا صار شي يطلع صوت وان كان خفيف لبرا ويسمعون العيال وربي احراج
وش اسوي ياجماعه وربي ضايعه وعلى طول افكر في الموضوع؟؟؟